اعلان

زوج ابنة سهير البابلي يكشف رد فعلها بعد معرفتها بوفاة والدتها

سهير البابلي وابنتها نيفين
سهير البابلي وابنتها نيفين

أوضح الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة الراحلة الفنانة القديرة سهير البابلي، عن حالة ابنتها الوحيدة نيفين الناقوري بعد رحيل والدتها مساء اليوم الأحد بعد صراع مع المرض.

وفاة سهير البابلي

وقال زوج نيفين نجلة سهير البابلي، في مداخلة هاتفية خلال برنامج ' كلمة أخيرة ' الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ' ON، إنها صابرة وثابتة كون الراحلة في تربيتها لابنتها رسخت فيها مبدأ الثبات وتقبل القدر والقضاء والرضا به '

واضاف: ' الراحلة علمتها أن رحلة حياة الإنسان تتلخص فيما بين عبارتين ' أهلاً ومع السلامة ' فالأولى تمثل قدوم الإنسان للدنيا ومع السلامة خروجه منها.. دائماً سهير البابلي كانت تقول لبنتها لازم تتعلمي وتعرفي وتقيمي إيه الي قدمتيه مابين كلمتي أهلا ومع السلامة 'يانيفو' زي ماكنت بتحب تناديها لان رحلة الحياة قصيرة وماذا سنقدم للحياه '.

وأكمل،أن الراحلة حرصت في تربيتها لابنتها نفيين على ترسيخ القيم المصرية الاصيلة قائلاً : ' الحقيقة نفيين بنت بارة بأمها جداً وأشهد لها وهي زوجتي إن كان سيكون لها مقام في الجنة فسيكون بسبب برها بوالدتها كانت دائماً قاعدة تحت رجليها '.

وواصل حديثه قائلاً: ' الراحلة زرعت فينا دائماً الانتماء للعرض والثقافة والتاريخ والثقافة المصرية الاصيلة بعيداً عن تجريف العقول كانت منتمية للارض المصرية، وكانت دائماً تتحدث عن 25 أية وردت في القرآن تتحدث عن مصر وتاريخها وتطلب تفسيرها دائماً وتتساءل لماذا أحب الله مصر بكل هذا القدر '.

يشار إلى أن الفنانة الكبيرة سهير البابلي، ودعت عالمنا مساء اليوم الأحد عن عمر ناهز 84 عاما,وعانت الراحلة من أزمة صحية استدعت نقلها إلى العناية المركزة خلال الأسابيع الماضية، فيما دخلت في غيبوبة بأيامها الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً