اعلان

مرضوا سوياً وماتوا في نفس الشهر.. أحمد خليل عن سهير البابلي: «كنت سبب الخلاف»

سهير البابلي وأحمد خليل
سهير البابلي وأحمد خليل

رحلت عن عالمنا مساء اليوم الأحد الفنانة الكبيرة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عاماً بعد صراع مع المرض، في خبر أصاب الوسط الفني والجمهور بحزن شديد على نجمة الفن المصري.

وفي تصريحات سابقة لأحمد خليل على فضائية النهار، خلال حوار مع الإعلامي محمود سعد ببرنامج باب الخلق، قال أحمد خليل عن زوجته السابقة الفنانة سهير البابلي، إن زواج فنان من فنانة يواجه مجموعة من الصعوبات، وتابع: 'أنا فلاح لي خطوط حمراء عديدة للغاية، مع التأكيد أن سهير البابلي سيدة عظيمة ورائعة وعلى دماغي من فوق'.

وأوضح خليل، أن استمرار العلاقة بينه وبين سهير البابلي كان أمر مستحيل، مشيراً إلى أن الشخصيتين لم تنسجما مع بعضهما، كما أنهما تزوجا في لحظة وانفصلا وهم أصدقاء مقربون للغاية.

واشار الراحل أحمد خليل، إلى أنهما لم يعيشا قصة حب طويلة، وتابع:'تلاقينا في عمل فني، مدام سهير كانت حادة جدًا وتعاملت معي بحدة، وأنا لم أقبل بالأمر، فتخانقنا وبنهاية العمل الخناقة قلبت بجواز'.

وعن سبب الخلاف بينهما قال: 'دائمًا كانت غلطتي لأنني أشعرها بصفة مستمرة أنني الرجل بالرغم من أنها نجمة كبيرة، وعندما أفكر نفسي في الماضي كنت صعبًا وجادًا للغاية، وهي الوحيدة اللي كانت بتضحكني'.

يشار إلى أن الثنائي أحمد خليل وسهير البابلي تعرضا لوعكة صحية في فترة متقاربة، كما أن رحيلهما جاء في نفس الشهر، فخليل رحل يوم 9 نوفمبر الماضي متاثراً بإصابته بفيروس كورونا، واليوم وفي نفس الشهر رحلت الفنانة سهير البابلي في أحد المستشفيات في القاهرة عن عمر ناهز 84 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية إثر إصابتها بغيبوبة سكر تطلّبت إدخالها إلى العناية المركزة.

WhatsApp
Telegram