اعلان

أشرف زكي محذرًا: ممنوع حد يعمل فيلم ويجيب مطرب مهرجانات بالعمل

اشرف زكي
اشرف زكي

أوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه لن يتم إعطاء مؤدي المهرجانات تصريحًا بالعمل في السينما أو الدراما، سوى بعد حصولهم على تصريح من نقابة المهن الموسيقية.

وأضاف أشرف زكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، مساء اليوم الإثنين، أنه في حال عدم وصول موافقة من نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر على غنائهم، فإنه لن يعطيهم تصريحًا للتمثيل.

وتابع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قائلا: 'وأنا مالي، ممنوع حد يعمل فيلم ويجيب مطرب مهرجانات بالعمل.. لا مكان لأي شخص يحاول تشويه صورة الفن، ووجود ضوابط ليس أمرًا مرفوضًا'.

وأشار نقيب الفنانين، إلى أن محاولة الوصول إلى منطقة وسطى تضمن تنفيذ ما تريده النقابة مع الحفاظ على أكل العيش سيكون أمرًا جيدًا.

وأثيرت حالة من الجدل منذ أيام بعد إعلان نقابة المهن الموسيقية عن وقف 19 مؤدي مهرجانات، منهم حمو بيكا، وحسن شاكوش، وكزبرة، وحنجرة، ومسلم، وأبو ليلة، وأحمد قاسم فيلو، وأحمد موزة، وحمو طيخة، وريشا كوستا، وسمارة، وشواحة، وولاد سليم، والعصابة، والزعيم، وعلاء فيفتي، وفرقة الكعب العالي، ومجدي شطة، ووزة، وشكل، وعمرو حاحا، وعنبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي