المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من نضال الأحمدية بعد تفجيرها أزمة انفصال شيرين وحسام حبيب (خاص)

أهل مصر
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

فجرت أمس، الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مفاجأة بعد تأكيدها انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، بعد مرور أشهر من أزمة تسريب مكالمة والد الأخير التي أشعلت الأجواء وقتها.

وعللت نضال الأحمدية، لـ "أهل مصر"، تجاهل شيرين وعدم الرد على أقاويل انفصالها عن حسام حبيب سواء بالنفي أو الإيجاب، بأن لها مطلق الحرية في هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تصدق حديثها أو تكذبه الأمر يعود لها وترد حين تشاء.

نضال الأحمدية

وكانت نضال الأحمدية غردت أمس عبر تويتر قائلة، إن شيرين طلقت حسام حبيب، اليوم، وأشارت إلى أن الأخبار التي أشارت إلى انفصالهما في السابق كانت شائعات، لكن معلومة اليوم حقيقية، وأضافت نضال في حديثها، أن شيرين طلقت حسام حبيب، وأن كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة والطلاق وقع اليوم.

وواصلت مجلة الجرس اللبنانية التابعة للإعلامية نضال الأحمدية، نشر تفاصيل وكواليس جديدة بشأن أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، بعد أشهر من حالة الجدل التي أثيرت عقب تسريب نضال لمقطع صوتي لوالد الأخير يتحدث فيه عن علاقته بشيرين.

شيرين وحسام حبيب

وأوضحت مجلة الجرس التفاصيل الخاصة بإهداء شيرين عبدالوهاب، سيارة بمبلغ 5 ملايين جنيه لزوجها حسام حبيب، وذلك بعد الأزمة التي حدثت منذ شهور بينهما، بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه بطريقة غير جيدة عن شيرين، وأوضح في المقطع الصوتي أنها دمرت مستقبل ابنه وأنه يخطط لتزويج نجله من فتاة آخر تكون قادرة على الإنجاب، وأوضحت مجلة الجرس أن شيرين عبد الوهاب اكتفت بشراء سيارة لزوجها بعد هذه الأزمة، وتعليقها على الأزمة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية.

وأثيرت منذ شهور حالة كبيرة من الجدل بعد تسريبات قامت بها نضال الأحمدية على مجلة الجرس التابعة لها، وظهر فيها والد حسام حبيب هو يتحدث بطريقة غير جيدة عن شيرين عبدالوهاب، وأشار حسب كلامه إلى رغبته في انفصال ابنه عنها وتزويجه فتاة تستطيع الإنجاب له.