المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

اتهمه بالتركيز على مصلحته الشخصية.. هجوم حاد من طارق الشناوي على هاني شاكر

أهل مصر
هاني شاكر
هاني شاكر

شن الناقد الفني طارق الشناوي هجوماً على الفنان هاني شاكر بعد موافقته على الغناء في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، وهو نفس الحدث الذي يشارك فيه مطربي المهرجانات الذي منعهم من الغناء في مصر.

وقال طارق الشناوي عن هاني شاكر:"قبل ثلاث سنوات أقام مهرجان جرش الغنائي دورته ولم يوجه الدعوة لأي مطرب مصري أقام هاني شاكر الدنيا ولم يقعدها متسائلا أين مصر وريادة مصر وياحبيبتي يا مصر".

وتابع الشناوي: "في العام التالي وجهوا إليه الدعوة للغناء هناك فتوقف تماما الحديث عن مصر وريادتها اختصرها فقط في ان توجه الدعوة إليه ....وما أشبه الليلة بالبارحة".

يشار إلى أن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية كشف مؤخراً عن حفل جديد في إطار فعاليات موسم الرياض تحت اسم "ليالي الفن الأصيل"، ومن المقرر إقامتها في الثلاثاء الثامن من ديسمبر الجاري، ويشارك فيه كل من الفنان هاني شاكر ومي فاروق ومحمد محسن.

ومنذ أيام كشفت نقابة الموسيقيين عن قائمة تضم أسماء عدد من مؤدي المهرجانات الشعبية الممنوعين من الغناء وضمت كل من حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة ومصطفي زكريا الشهير بمسلم وأبو ليلة وأحمد قاسم الشهير بـ"فيلو" وأحمد موزة وحمو طيخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة والزعيم وعلاء فيفتى وفرقة الكعب العالى ومجدى شطة ووزة.

اعلان