المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من نهلة سلامة بعد تصدرها التريند: دا الطبيعي (خاص)

أهل مصر
نهلة سلامة
نهلة سلامة

حرصت الفنانة نهلة سلامة على حضور، حفل ختام الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي أمس، وظهرت بإطلالة جريئة بفستان مكشوف الصدر خطف أنظار الكاميرات والمشاركين، وبمجرد انتهاء الحفل تصدرت تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

أول تعليق من نهلة سلامة

وعلقت نهلة، على تصدرها تريند جوجل، بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، قائلة: "ده الطبيعي، اني أكون تريند خاصة بعد حالة الحب التي شاهدتها بمجرد ظهوري فى حفل الختام".

وتابعت: "حرصت هذا العام على حضور حفل ختام المهرجان، بعدما رغبة جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام في مشاهدها في أحداث فنية مهمة، لهذا حضرت حفل الختام".

وأوضحت نهلة، أنها كانت غائبة عن حضور المهرجان خلال السنوات الماضية بسبب تواجدها بشكل شبة مستمر مع ابنها في الخارج للدراسة، وهذا أيضا أحد أسباب عدم تواجدها في أي أعمال فنية خلال الفترة الماضية.

ونظمت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الــ 43، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان، وشهدت هذه الدورة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تكريم الفنانة نيللي عن طريق منحها جائزة "الهرم الذهبي" التقديرية، تكريما لمسيرتها المهنية التي بدأت بمرحلة مبكرة من طفولتها، إذ شاركت في قرابة 120 عملًا فنيًا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، كما كرم مهرجان القاهرة السينمائي أيضاً الفنان كريم الفنان المصري كريم عبد العزيز في هذه الدورة، بحصوله على جائزة "فاتن حمامة" للتميز.

وشارك هذا العام ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2021 98 فيلما، يمثلون 63 دولة حول العالم، وهي مقسمة كالآتي:" 76 فيلما طويلا، 22 فيلما قصيرا"، وقسمت عروض الأفلام كالآتي: "27 عرض عالمي أول، 7 أفلام عرض دولي أول، 44 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و15 فيلما تعرض للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا".