اعلان

وصفها حلمي بـ "ذات الرداء الأحمر".. منى زكي تتألق في أحدث جلسة تصوير (صور)

منى زكي
منى زكي

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام'، جلسة تصوير جديدة في أحدث ظهور لها.

جلسة تصوير منى زكي

وظهرت منى زكي في جلسة التصوير بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستانا أحمر اللون مفتوح من عند الساق، ومقفول من الأعلى، وتسريحة شعر مميزة، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعهيا وتفاعلوا معها بلعديد من التعليقات التي أشادت بجمالها وطلتها، وعلق لها عدد من الفنانين بوضع إيموشن قلوب، منهم غادة عبد الرازق عباس أبو الحسن، عبير صبري.

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

وبعدما حققت منى زكي نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان الماضي من خلال مسلسل لعبة نيوتن، تعود الفنانة منة زكي في شهر رمضان المقبل بمسلسل جديد يحمل اسم 'لام شمسية'، من ﺇﺧﺮاﺝ كريم الشناوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نعوم، ويشارك منى زكي البطولة كل من الفنان إياد نصار، أحمد رزق.

وتفاعلاً معها نشر الفنان أحمد حلمي عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' صورة من جلسة التصوير الخاصة بزوجته منى زكي وتغزل فيها قائلاً بالانجليزية: 'ذات الرداء الاحمر'، في إشارة منه للفستان الذي ترتديه وعلق بالعربية قائلاً:'الحب كله شكل يوحشتك'.

في سياق آخر تنشغل مؤخرا الفنانة منى زكي في تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم 'الجواهرجي'، الذي تعود به للسينما، من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمر طاهر، ويشاركها البطولة الفنان محمد هنيدي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل