اعلان

ياسمين عبدالعزيز تحبس دموعها أثناء حديثها عن أزمتها الصحية: "مكياجي هيبوظ"

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

حلت النجمة ياسمين عبدالعزيز، منذ قليل، ضيفة على برنامج 'معكم مني الشاذلي'، وهو أول ظهور إعلامي لهما بعد تجاوزها أزمتها الصحية.

وخلال الحلقة، حبست الفنانة ياسمين عبدالعزيز دموعها بعدما تذكرت حالتها الصحية ومواجهتها الموت بسبب ثقب في القولون تعرضت له أثناء إجراءها جراحة، قبل أن تخرج من الموقف بخفتها المعهودة، قائلة:'مكياجي هيبوظ'.

وأثناء الحوار، روت عبدالعزيز تفاصيل أزمتها الصحية قائلة:'أنا هحكي عن حاجة لأول مرة هتكلم عنها أنا كنت داخلة أعمل عملية ودكتور النساء والتوليد هو الذي قام بتوليدي، وكان عندي 'شوكلت تيست'، وهي عبارة عن أكياس وهي حاجة من عند ربنا، وأنا تأقلمت عليها وعلى ألمها، وعملت هذه العملية لأكثر من مرة بدون أن يعلم أحد.

وتابعت: ذهبت للدكتور بعد مسلسل اللي مالوش كبير، وبعد هذا العمل مشوفتش بعده أي إنبساط، وأصيبت بكورونا مرتين، والدكتور أبلغني أن مدة العملية 3 ساعات وسأبقي في المستشفي لمدة يومين أو ثلاثة، وكان أحمد زوجي معي وأبنتي.

وواصلت عبدالعزيز: 'وأنا في فترة مرضي كنت في شبة غيبوبة، ولم أتذكر شئ من فترة معينة خلال فترة العملية، وعملت أربع عمليات في شهرين، وكنت في ألم ووجع رهيب جداً وقلت لهم أنا بموت، وفي تفاصيل بعد العملية لم اتذكرها بسبب المسكنات والمخدر'.

وأردفت: 'أنا ست حمولة ومش مدلعة على حسب ما كانوا متخيلين، والدكاترة قالولي لابد أن تخضعي لعملية ثانية، بسبب خرم في القولون وتسمم في الدم، والدكتور عصام هو الذي أنقذني وقال لي انا كنت عارف إنك هتموتي، وحسيت إني هدخل العملية وهموت فيها وأنا فعلاً مت'.

WhatsApp
Telegram