اعلان

بعد إعلان انتحال شخصيته.. أول تعليق لـ «أحمد حلاوة» يكشف كواليس ما حدث (خاص)

الفنان أحمد حلاوة
الفنان أحمد حلاوة

خلال الساعات القليلة الماضية، حذر الفنان أحمد حلاوة، جمهوره من نصاب ينتحل اسمه للنصب على الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي'فيس بوك'، قائلا عبر حسابه الرسمي، 'نصاب ينتحل اسمي د.أحمد حلاوة ويطلب مبالغ لعمل الخير المزيف.. رجاء رفضه وكتابة تقرير عنه'.

وروي حلاوة في تصريح خاص لـ' أهل مصر' كواليس ما حدث، قائلا:' إن الشخص المنتحل شخصيته يستفيد من سمعته ويتعامل مع الناس باعتباره الفنان أحمد حلاوة ، ويستغل ذلك لجمع أموال من المتابعين'.

وتابع حلاوة:'اكتشفت بالصدفة عن طريق ابنتي خدعة هذا النصاب وما يطلبه من الناس على الصفحة المزيفة'.

وأكد حلاوة، أنه سوف يتخذ جميع الأجراءات القانونية حيال هذا النصاب، خلال الفترة المقبلة، نظرا لكونه في الوقت الحالي مريض ، ولكن بعض أصدقائي يتابعون الأمر، وسوف أقوم بتقديم بلاغ لمباحث الانترنت للتحقيق في الواقعة.

وأوضح حلاوة، أنه سوف يستكمل تصوير فيلم 'الجواهرجي'، خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أنه يقدم دور والد منى زكى المتزوجة من محمد هنيدى والذى يتضامن مع والدتها فى حل مشاكلهم العائلية في مواقف كوميدية ساخرة.

فيلم 'الجواهرجى' بطولة النجوم :محمد هنيدى ومنى زكى ولبلبة، و أحمد السعدنى، وريم مصطفى،و الفنان آسر ياسين، والفنانون أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، الفيلم من إخراج إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.

وآخر أعمال الفنان أحمد حلاوة حكاية 90 يوم من مسلسل ورا كل باب بطولة الفنان نضال الشافعي، وميمى جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية