اعلان

شيرين عبد الوهاب عن عودتها لحسام حبيب: أنا عاوزة راجل مش واحد ابن أمه

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : أهل مصر

نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، اللقاء الثاني مع النجمة شيرين عبد الوهاب، والذي تتحدث فيه عن أزمتها مع طليقها المطرب حسام حبيب.

وعلقت شيرين عبد الوهاب، خلال اللقاء الذي أجرته معها نضال الأحمدية، عن عودتها إلى حسام حبيب، قائلة:' مستحيل أعود له ودي معجزة من الله، أنا عاوزة راجل، ومش واحد ابن أمه'.

وكانت شيرين عبد الوهاب، فاجأت جمهورها في حفلها الذي أقيم مساء أمس في مدينة أبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات، حيث طلت في الحفل برأس حليق تماما، وذلك بعد أيام من انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وانطلق حفل شيرين عبدالوهاب في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الإمارات، وتقدم مجموعة من أحدث أعمالها الغنائية، بالإضافة إلى أعمالها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت مؤخراً انفصالها عن حسام حبيب وقالت في بيان لها: 'فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية'.

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً