اعلان

سوء الحظ يلاحق ياسر جلال بعد "ضل راجل".. توقف مسلسل الديب (خاص)

ياسر جلال
ياسر جلال

قام النجم ياسر جلال، ببطولة مسلسل 'ضل راجل' والذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، ولكن الحظ لم يحالفه هذا العام خاصة أن العمل لم يحقق النجاح الذي كان ينتظره ياسر جلال، وكذلك لم يحقق رغبة الجمهور في مشاهدة أعمال مميزة كما اعتاد من ياسر خلال السنوات الماضية سواء في ظل الرئيس أو الفتوة أو لمس أكتاف أو غيرها.

مسلسلات الـ8 حلقات

وكان ياسر جلال يستعد خلال الفترة الماضية، لتقديم عمل قوي ومختلف، يحمل اسم' الديب'، من نوعية المسلسلات التي تنتمي إلى الـ8 حلقات، وبالفعل بدأ التحضير للمسلسل، وعقد العديد من جلسات العمل من أجل الاستعداد لبدء تصويرة، وقامت الشركة المنتجة للمسلسل بطرح البرومو الرسمي، وفور طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر حينها محركات البحث وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا.

وظهر ياسر جلال خلال الفيديو جالسا وسط ظلام دامس على مقعد ليبدأ تدريجيًا في التحول إلى شخص مستذئب، كما يتخلى ياسر جلال خلال أحداث المسلسل عن اللحية التي طالما حافظ عليها منذ أدائه أدوار البطولة المطلقة بداية من مسلسل 'ظل الرئيس' عام 2017 وحتى مسلسل 'ضل راجل' الذي عرض رمضان الماضي.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة، أن المسلسل رغم الهالة الإعلامية والضجة الكبيرة التي أحدثها فور طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل تصويره إلى أجل غير مسمى، خاصة أنه لم يتم تصوير أي شيء من المسلسل سوى البرومو الخاص بالعمل فقط.

تكلفة إنتاجية كبيرة

وبعد التغيرات الكبيرة التي حدثت داخل الشركة المنتجة التي كانت سوف تتولى إنتاج المسلسل، رأت أن العمل لكي يخرج للنور بالشكل الأمثل، ويضاهي الأعمال العالمية كما حدث في البرومو، يحتاج إلي تكلفة إنتاجية كبيرة، وهذا الأمر غير متوفر في الوقت الحالي، خاصة أن تكلف إنتاج هذا العمل الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ8 حلقات، تعادل أو تزيد عن تكلف إنتاج عمل مكون من 30 حلقة.

وتابع المصدر، أنه إلى جانب ما سبق، فالمخرج أحمد نادر جلال، لديه أكثر من مشروع وطني، يتولى إخراجهم في الوقت الحالي، حيث يتولى إخراج فيلم' السرب'، الذي يتناول الضربة الجوية التي أمر الرئيس السيسي الجيش المصري بتنفيذها ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، ردا على ارتكاب مذبحة ضد مصريين هناك، إلى جانب إخراج الجزء الثاني من المسلسل المخابراتي 'هجمة مرتدة'، بطولة أمير كرارة، ولهذا رأت الشركة المنتجة تأجيل مسلسل 'الديب' إلي أجل غير مسمى، حيث لم يتم تحديد موعد ما للبدء في تصويره.

يشار إلي أن مسلسل 'الديب' تدور أحداثه في 8 حلقات فقط من خلال أحداث مثيرة مليئة بالتشويق والأكشن، ويعرض على منصة Wtch it الإلكترونية، تأليف عمر عبدالحميد، إخراج أحمد نادر جلال.

WhatsApp
Telegram