اعلان

حسام حبيب يتعاون مع صناع أغنية خاصمت النوم لـ شيرين.. هل مبادرة للعودة؟

حسام حبيب والمحلن الشاذلي
حسام حبيب والمحلن الشاذلي

نشرالمحلن عمرو الشاذلي، أحدث صور للمطرب حسام حبيب بعد انفصالة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، والغريب في الموضوع أن الصور هي نفسها التي قامت شيرين بنشرها خلال الأيام الماضية، عقب انفصالها عن حسام، وهي مع المحلن عمرو الشاذلى، والموزع عمرو الخضري.

ونشر الملحن عمرو الشاذلي، عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة تجمعه حسام حبيب، وعلق على الصورة، قائلا: 'بسم الله .. قريبا من ألحاني مع الفنان حسام حبيب، كلمات: أحمد إبراهيم، ألحاني:عمرو الشاذلى، توزيع: عمرو الخضري، الصورة من الأسبوع الماضي من تجهيز أغنية جديدة'.

وحرص الشاذلي، على توضيح أن الصورة منذ الأسبوع الماضي في إشارة منه بطريقة غير مباشرة، بأنه نفس توقيت طرح شيرين عبد الوهاب الصور التي جمعتها معهم وقامت حينها بتسجيل أغنية' خاصمت النوم'.

ومن هنا أثارت هذه الصور الجدل من جديد، حول استغلال شيرين عبد الوهاب، فكرة الطلاق للترويج لأغنيتها الجديد'خاصمت النوم'، التي تم طرحها وحققت نجاحا كبيرا، أم أنها من شدة حبها لحسام حبيب، جعلته يتعاون مع نفس ملحن وموزع أحدث أغانيها، خاصة أن منشور 'الشاذلي' عمل عبارة الصورة من الأسبوع الماضي، في إشارة واضحة بأن نفس وقت تواجد شيرين عبد الوهاب، مما جعل الجميع يتساءل هل تعاون حسام حبيب صدفة، أم مبادرة للعودة لشيرين عبد الوهاب أم أن الانفصال لم يحدث من الأساس؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً