اعلان

بتهمة الفسق والفجور.. مها أحمد تتصدر تريند جوجل

أهل مصر
مها أحمد
مها أحمد

تصدرت اسم الفنانة مها أحمد تريند موقع البحث الشهير "جوجل"، بعد رفع أحد المحامين قضية عليها بتهمة نشر وترويج الفسق والفجور، بناءً على البلاغ الذي تقدم به المحامي أشرف فرحات للنائب العام.

مها أحمد تتصدر ترند جوجل

وأتهم المحامي أشرف فرحات مها أحمد في بلاغه بنشر الفسق والفجور، عقب انتشار مقطع فيديو لها مع شاب قال مقدم البلاغ إنه يدعو إلى المثلية الجنسية.

وفي بلاغه ضد مها أحمد، أرفق المحامي أِرف فرحات، مقطع فيديو لحوار دار بينها وبين الشاب، قائلًا: "الحوار بدأ بحديث به إيحاءات جنسية صريحة والمشكو في حقها تساند الشاب في ذلك، واختتمت حديثها بإهانة الأطباء الصيادلة".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مها أحمد كانت تواجدها في مسلسل "عمرو دياب" الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، وجسد البطولة فيه كل من الفنان على ربيع بجانب، مصطفى خاطر، محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، وهو من إخراج معتز التوني، تأليف فاروق هاشم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| انطلاق المباراة