اعلان

أشرف زكي يهاجم دينا حسين: إحنا مش ملطشة للفشلة ونرفض الإساءة للفن المصري

أشرف زكي
أشرف زكي
كتب : اهل مصر

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن اتحاد النقابات الفنية برئاسة عمر عبد العزيز أصدر بيانا للرد على الإساءة التي انتشرت من خلال فيديو أمس وتم في البيان استنكار الإهانة ضد فنانات مصر والاتحاد توجه ببلاغ للنيابة العامة وسيتم إتخاذ موقف حاسم.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، إحنا مش ملطشة لكل فاشل يعلق عليها أزماته وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وتابع أشرف زكي، أن صاحبة الفيديو لا تمثل بالنسبة لي أي أهمية ولا أعرف إذا كانت عضوة في أي نقابة أو لا وكل ما يعنينا رفضنا الإساءة للفن المصري.

وفي وقت سابق، انتشر خلال الساعات الماضية، فيديو عبر قناة الجزيرة، تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، للمطربة دينا حسين، وهي تتحدث فيه عن مشكلة شخصية وتسيء للفنانين، وللوسط الفني عموما بالعديد من العبارات.

وجاء مضمون عبارات المطربة دينا حسين، فيما معناه بأنها إذا كانت تريد دخول الوسط الفني؛ فلا بد من أن ترافق المنتج وغيره.

وبعدما شاهدت دينا حسين، انتشار الفيديو بهذا الشكل الكبير، علقت على الأمر، قائلة: 'الفيديو ده من سنة وكان عن مشكلة شخصية، ومليش علاقة بقناة الجزيرة، ومش عارفة بتعمل كدة ليه!، خاصا أن هذا الفيديو، كنت أفضفض فيه مع أصحابي والناس اللي بحبها، وكنت بشتكي من شخصية معينة في شركة إنتاج، ولم أذكر أي إسم'.

وتابعت:' أنا طلعت اثناء نشر هذا الفيديو مع الإعلامية ريهام سعيد، وشرحت فيه ما حدث، وأن هذا الأمر موقف فردي، ومش ينفع أنا عيله لسه هطلع أعلق على مصر فنانين مصر'، مؤكدة أن مصر هي هوليوود الشرق و وأساس الفن وأساس صناعة الفن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات