اعلان

إيمان العاصي تخوض السباق الرمضاني المقبل 2022 بـ "الاختيار 3" (خاص)

ايمان العاصي
ايمان العاصي

تعيش الفنانة إيمان العاصي، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في أحدث أعمالها الدرامية حكاية 'طعم الدنيا'، إحدى قصص وحكايات مسلسل 'إلا أنا'، الذي تم عرض باقي حكاياته خلال الفترة الحالية، عبر شاشات القنوات الفضائية.

وعلم 'أهل مصر'، أن الفنان إيمان العاصي، تعاقدت على المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل 'الاختيار'، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، ومن المقرر أن تقدم شخصية مؤثرة ومهمة خلال أحداث العمل.

يشار إلى أن الجزء الثالث من مسلسل 'الاختيار'، بطولة أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وجاري ترشيح بأقي أبطال العمل، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية..

الجدير بالذكر، أن حدوتة 'طعم الدنيا' إحدى حكايات مسلسل 'إلا أنا'، من بطولة إيمان العاصى، كمال أبو راية، إسلام جمال، محمد على رزق، هاجر عفيفى، حنان سليمان، ريم أحمد، أميرة الشريف، أحمد والى، وآخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن، وإنتاج أروما.

وتناقش حكاية 'طعم الدنيا' حياة الفتيات داخل دور الأيتام، منذ الطفولة حتى يصبحوا شابات ويسلكن طريقهن في الحياة، معتمدين على أنفسهن، من خلال 5 فتيات نشأن في دار أيتام، لكنهن يواجهن تحديات كثيرة بعد بعد خروجهن من الدار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً