اعلان

محمد نجاتي: رفضت "أشيل" منة عرفة تقديرًا لجوزها (خاص)

محمد نجاتي في ندوة أهل مصر
محمد نجاتي في ندوة أهل مصر

قال الفنان محمد نجاتي، إن موضوع أزمته الأخيرة مع الفنانة منة عرفة أخذ أكبر من حجمه، لافتًا إلى أن الناس تربط المشكلة بمنة والحقيقة أنها ليس لها دخل بالمشكلة، ولكنها من تسببت في الموقف، والموضوع يتعلق بزوجها وليس بها.

وأضاف 'نجاتي' خلال ندوة له بموقع 'أهل مصر': 'منة عرفة عندما طلبت مني عدم حملها بيدي في أحد مشاهد مسلسل 'فيلا 101' أنا وافقت، وعندما أصريت على عمل مشهد الكشف وجس النبض في النهاية، هي رضخت للمخرج فأصبحت لا توجد مشكلة بينى وبينها، وما طلبته وافقت عليه و ما طلبته هي وافقت أنا عليه'.

وأردف: 'زوجها استغل اسمي، ونشر على صفحته الشخصية إنني السبب في المشكلة، مع إنى مشيلتهاش، فين المشكلة إذن ؟! خاصة أنه بالنسبة لي لا توجد مشكلة وبالنسبة لمنة لا توجد مشكلة، لكن الأزمة تتمثل في أن زوجها هو من يفتعل المشاكل معي، ونزل أغنية وذكرني فيها'.

وأكمل: 'لا أعرف حقيقةً لماذا يفعل زوجها هذه الأمور معي، على الرغم أنني كنت أرد غيبته ولم أصمم على مشهد حملها بيدي، لأنه سياق درامي، وإذا كانت منة مضت على عدم ملامستها فأنا أشك فى هذا، و طبيعى جدا فى الحياة عند أي طبيب من الممكن أن يلجأ إلى جس النبض، وكما قلت أشك في أنها مضت على عدم ملامستها في الأعمال الفنية، لأنه يكون بشروط معينة تنص على مثلاً عدم الاحتضان أو القبلات أو المشاهد الخارجة، لكن ذلك لا ينطبق على السلام أو جس نبض وغيرها من هذه الأمور، أفرضى أنك تجسدي شخصية اختي أو زوجتي في أحد الأعمال، وعائدة من السفر فمن المفترض أن يحدث احتضان هنا، وقتها ماذا ستفعلين!، فالموضوع أخذ أكبر من حجمه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن