اعلان

محمد نجاتي: رفعت قضية على زوج منة عرفة

محمد نجاتي
محمد نجاتي

علق الفنان محمد نجاتي على الأزمة الأخيرة التي تعرض لها مؤخرا، بسبب مشهد له مع الفنانة منة عرفة في أحداث المسلسل الذي يجمعهما سويا 'فيلا 101'.

وقال محمد نجاتي في ندوته بـ'أهل مصر': 'المشكلة بيني وبين منة عرفة انتهت لكن الأزمة في زوجها، وبالفعل تقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، ولكن للأسف النقابة لم تلق مجالا للتحقيق لأن زوج منة عرفة ليس عضوا فى النقابة والأستاذ أشرف زكى قال 'أنا هحقق مع مين '.

وتابع نجاتي حديثه قائلا: 'لهذا الأمر تركت الأمر للمحامى بشكل قانونى ' هو ملوش كبير و النقابة هو مش عضو فيها '، وبالفعل توجهت للقضاء و رفعت قضية، كما أن منة عرفة حتى الآن لم تتكلم عن المشكلة و لم تهاجمني، لأن الموضوع لا يخصها هى بل يتعلق بزوجها، و كلما يهدأ الكلام عن المشكلة ينشر زوجها عبر مواقعه ويشن هجوما'.

وأردف: 'منة عرفة عندما طلبت مني عدم حملها بيدي في أحد مشاهد مسلسل 'فيلا 101' أنا وافقت، وعندما أصريت على عمل مشهد الكشف وجس النبض في النهاية، هي رضخت للمخرج فأصبحت لا توجد مشكلة بينى وبينها، وما طلبته وافقت عليه و ما طلبته هي وافقت أنا عليه'.

وتابع: 'زوجها استغل اسمي، ونشر على صفحته الشخصية إنني السبب في المشكلة، مع إنى مشيلتهاش، فين المشكلة إذن ؟! خاصة أنه بالنسبة لي لا توجد مشكلة وبالنسبة لمنة لا توجد مشكلة، لكن الأزمة تتمثل في أن زوجها هو من يفتعل المشاكل معي، ونزل أغنية وذكرني فيها'.

WhatsApp
Telegram