اعلان

نجوى كرم عن إجرائها عملية تجميل جديدة: "إيه المشكلة"؟

نجوى كرم
نجوى كرم

ظهرت المطربة اللبنانية نجوى كرم في آخر جلسات التصوير بشكل مختلف، و قالت في أول تعليق لها على إجرائها عملية تجميل جديدة: "الإجابة ليست مهمة، ولكن المهم النتيجة التي تظهر للجمهور عبر جلسات التصوير وأعمالها الفنية، لافة إلى أنها تفضل دائما الظهور بمظهر أجمل مما سبقه".

وفي لقاء تليفزيونى لأحد القنوات الخليجية من خلال برنامج "the insider بالعربي"، قالت: "عبالي أتحلى دايما، عبالي كل سنة جدد عن سنة فبلاقي حالى بلمسات حلوة عم صير أحلى".

وردًا على سؤال مقدم البرنامج "إيلي نخلة" حول خضوعها لجراحة تجميل جديدة من عدمه قالت: "شو الفرق إذا عاملة عمليات أو لأ؟.. يهمنا النتيجة".

وعن نجاحاتها بالعام الماضي، قالت إن ما قدمته كان ضمن التخطيط بأن تمزج بين الماضى والحاضر، واعتبرت مواقع التواصل الإجتماعي خلقت للتسلية والضحك ولكن يجب فى بعض الأحيان أن تستعملها لمصالحك الخاصة، وهذا ما فعلته بتقديمها فلتر يوثق كل أرشيفها فى خطوة اعتبرتها لصالح فنها وتاريخها.

وأكدت كرم أنها بدأت بالتحضير لأعمال جديدة ولكن جميعها تحت التحضير، ورفضت الكشف عن تفاصيلها، مشيرة إلى استعدادها لتقديم حفل جديد في دبي يوم 14 يناير الجاري يجمعها بالنجم العراقي كاظم الساهر، وكانت استقبلت العام الجديد بحفل مع ناصيف زيتون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً