المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد رياض: شخصية عماد الونش في مسلسل الحلم جديدة علي

أهل مصر
محمد رياض
محمد رياض

روجت الفنانة رانيا محمود ياسين، لمسلسل زوجها النجم محمد رياض وهو مسلسل "حلم"؛ والذي يقوم ببطولته بصحبة عدد كبير من النجوم ويعرض حاليا على شاشة قناة الحياة الحمراء؛ وكثفت رانيا خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من مش صور افيش زوجها وباقي الأبطال، من أجل الدعم الكامل له والترويج العمل الذي يعرض من أعمال الموسم الشتوي الحالي.

في نفس السياق قال الفنان محمد رياض في تصريحات صحفية له اليوم الخميس: "أقدم شخصية عماد الونش في مسلسل الحلم، وهي شخصية اجتماعية شخصية يمكن من الشخصيات اللي جديدة عليا الناس مش متعودة على تقديمي لنوعية الأدوار دي".

وأضاف رياض قائلا: "أنا سعيد اني بقدمها؛ وسعيد بشغلي مع الاستاذ حسني صالح المخرج للمرة الثانية وايضا سعيد بالعمل مع كل زملائي في العمل؛ بينما الشخصية بها أحداث كثيرة ومراحل تطور كبيرة جدا لا أستطيع أن أحرق تفاصيل العمل ولكنها شخصية من الشخصيات الحلوة جدلا التي قدمتها واقدمها خاصة أنني ما زلت في مراحل التصوير".

وتابع رياض قائلا: "الأهم أن الجمهور سيراني بشكل مختلف عما قدمته من قبل والحمدلله ردود الفعل كانت رائعة جدا من خلال الحلقات الماضية سواء من كبار المخرجين أو الزملاء أو الجمهور في الشارع؛ واتمني لن لتلقي ردود أفعال أقوى وأكثر مع تتابع الحلقات حتى الحلقات الأخيرة".

مسلسل "حلم" تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويشارك في بطولته صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين جمال، وعدد آخر من الفنانين الشباب .

وتدور قصة المسلسل حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي، حيث يقدم العمل رؤية لسكان منطقة الأسمرات وكيف تحولت حياتهم إلى الأفضل بعد كابوس عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال، ويستعرض المسلسل حكايات مختلفة عن الأسر.

عاجل
عاجل
هاني شاكر يُعلن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين على الهواء