اعلان
اعلان

ربنا يحميكي.. منى الشاذلي تكشف أخر حديث لها مع وائل الإبراشي

وائل الإبراشي - منى الشاذلي
وائل الإبراشي - منى الشاذلي

عبرت الإعلامية منى الشاذلي، عن حزنها الشديد، لفقدان قامة إعلامية كبيرة كالراحل وائل الإبراشي، والذي توفي مساء أمس عن عمر يناهز ال58 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا، حيث تم ظهر اليوم، تشييع جثمانه من مسجد سيدي سالم أبو الفرج، بمدينة شربين، إلى مثواه الأخير، بمقابر العائلة بالدقهلية.

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة أخر رسالة وصلتها من الراحل وائل الإبراشي والتي كانت احتوت على كلام وائل ليها قائلا: 'يا منى ألف شكر على اهتمامك وأنا واثق من صدق مشاعرك، أنا كويس الحمد الله، لست شويت حاجات بسيطة بعملها علاج طبيعي، دعواتك باكتمال الشفاء، ربنا يحميكي أنتي وأسرتك كلها'.

كما علقت منى على محتوى الرسالة، قائلة: 'دي كانت آخر رسالة من العزيز والصديق وائل الإبراشي منذ أسابيع.. ما زلت أعيد قراءة كل الرسائل المتبادلة بينا واسترجع كل المواقف التي جمعتنا.. وفنجان القهوة الذي كان يجمعنا في الاستوديو قبل الهواء.. والأحاديث الجادة والضاحكة.. وجملتي الدائمة له (أنت بالك طويل قوي يا وائل).. وجملته الدائمة لي (يا برنسيسة). وسط الذهول والحزن.. الموت علينا حق. إنا لله وإنا إليه راجعون'.

يشار إلى أن الإعلامى وائل الإبراشى أصيب منذ نحو عام بفيروس كورونا، وبعد فترة تعافى منه إلا أن مضاعفات الإصابة تواصلت معه، وأبعدته عن تقديم البرامج التلفزيونية ، واستكمل الإبراشى علاجه فى المنزل فى شهر مارس الماضى بعدما استقرت حالته الصحية بالمستشفى بعد 3 أشهر من المكوث فيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء