اعلان

غياب الإعلاميين ونجوم المجتمع.. صور ترصد كواليس جنازة الإعلامي وائل الإبراشي

جنازة الإعلامي وائل الإبراشي
جنازة الإعلامي وائل الإبراشي

شيّعت جنازة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، منذ قليل، بعد آداء صلاة الجنازة عليه بمسجد الشربيني أبو أحمد بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية، وسط حضور جماهيري كبير.

تشييع جنازة الإعلامي وائل الإبراشي

وشهدت الجنازة غياب للفنانين والإعلاميين زملاء الراحل، فيما حضر أصدقاؤه ومحبيه من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة، وانهارت أسرته من البكاء أثناء تشييع جثمانه لمثواه الأخير.

ورحل الإعلامي وائل الإبراشي عن عالمنا وائل الإبراشي إثر إصابته بفيروس كورونا بعد معاناته مع المرض قرابة عام كامل، عن عمر يناهز 58 عامًا.

وتوافد العديد من الأهالي للمشاركة في صلاة الجنازة وتشييع جثمان الإعلامي الراحل، فيما انهارت زوجته وأسرته من البكاء عقب وصول جثمانه لتشييعه.

ورحل الإعلامي وائل الإبراشي عن عالمنا وائل الإبراشي إثر إصابته بفيروس كورونا بعد معاناته قرابة عام كامل مع المرض عن عمر يناهز 58 عامًا، فهو من أشهر الإعلاميين الذين يديرون المناظرات الفكرية ومناقشات الرأي.

وعمل الإبراشي كصحفي في بداية حياته المهنية بمؤسسة ' روزا اليوسف' ثم جريدة ' صوت الأمة' التي رأس تحريرها لفترة، وهو من مواليد مدينة شربين بمحافظة الدقهلية عام 1963.

وقد استمر في تقديم برنامج ' الحقيقة ' على شاشة قناة 'دريم' الفضائية لسنوات، قبل أن ينتقل إلى برنامج ' العاشرة مساءً'، وكانت نهاية مسيرته الإعلامية بالتلفزيون المصري، حيث كان يقدم برنامج ' التاسعة '.

وأصيب الإبراشي بفيروس كورونا منذ عدة أشهر، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن، وأبعدته عن الشاشة، ثم عاد الإبراشى لاستكمال علاجه فى المنزل فى شهر مارس الماضى.

وغاب الإعلامي وائل الإبراشي عن الساحة الإعلامية؛ منذ ما يقرب من عام، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وظل تحت ملاحظة الأطباء.

وكان الإبراشي يتابع العلاج في مستشفى تابع لجهة حكومية منذ شهور، وأنه بصحة جيدة ومستقرة لكن يخشي تداعيات وتطورات الفيروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً