اعلان

عابد عنانى ينتهى من تصوير مسلسل "سوشيال"

عابد عناني
عابد عناني

انتهى الفنان عابد عنانى، من تصوير مسلسل 'سوشيال' المنتظر عرضه قريبا على إحدى القنوات الفضائية وإحدى المنصات الإليكترونية، والذى يشارك فى بطولته الفنان أحمد زاهر وعدد من نجوم الفن.

وكان عنانى، قد قال فى تصريحات لـ'أهل مصر': أعمل حاليا على الانتهاء من تصوير المتبقى من مشاهدى في فيلم الفارس، حيث أجسد فيه شخصية 'ناصف' يعمل مدير أعمال حسين فهمي.

فيلم "الباب الأخضر"

وتابع : 'أستكمل تصوير مسلسل 'البيت بيتى'، وتدور أحداثه بين فترتين زمنيتين، فى إطار الرعب والإثارة والتشويق بشكل كوميدى، ويتكون العمل من 10 حلقات ومقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية'.

وأضاف: أعمل على تصوير مسلسل 'سوشيال' حاليا، وأجسد فيه شخصية 'طارق' مصور ومدير لشركة سوشيال التي ترعى المواهب، ونرى من خلال المسلسل كواليس صناعة السوشيال ميديا وصناعة الشخصيات المتواجدة بالعمل، ولم نقصد شخصا بعينه ولكن من خلال الحواديت التي نشاهدها داخل العمل سنشاهد ما يحدث وراء الكاميرا.

واستطرد: انتهيت من فيلم 'الباب الأخضر'، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق في حقبة الثمانينات، وظهوري به كضيف شرف، وحاليا هو بمرحلة المونتاج وانتظر عرضه قريبا، كما انتهيت من مسلسل 'وش تالت'، وأجسد فيه شخصية 'الطبيب سليم' وهو زوج حنان مطاوع، ومن المقرر عرضه علي منصة' ڤيو'.

واختتم قائلا: على الجانب المسرحي أعمل على بروفات مسرحية 'الحفيد'، وأتنبأ لها نجاحا كبيرا لأنها ميكس لطيف بين فيلمى الحفيد و أم العروسة، ويوجد بها ثلاثة أزمنة مختلفة، وتدور أحداثها فى إطار كوميدى اجتماعى وإنسانى والعرض من إنتاج المسرح القومى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-1) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | الغاء هدف الاتحاد