اعلان

آيتن عامر عن «أصحاب ولا أعز»: مهاجمة أبطاله أمر مرفوض

ايتن عامر
ايتن عامر

علقت الفنانة آيتن عامر على الجدل المثار حول فيلم 'أصحاب ولا أعز'، الذي عرض مؤخرا على منصة نتفليكس، وشن عدد كبير من الجمهور هجوما عليه.

وقالت آيتن عامر عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: 'الفيلم مش عاجبنا منتفرجش عليه، عندنا نقد للفيلم يبقى بأدب و مهنية ومرحب بكل الانتقادات، لكن لو النقد بتطاول يبقى غير مرحب بيه خالص'.

وتابعت آيتن عامر حديثها قائلة: 'طبيعي عمل يحصل عليه خلاف لكن يا ريت الخلاف ميمسش شخص أبطاله، لأن ده أمر مرفوض تماما.. كل التقدير لصناع السينما فى كل مكان حتى لو هختلف معاهم بعض الأحيان'.

وتدور قصة فيلم أصحاب ولا أعز حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار، التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: وسام سميرة، ﺗﺄﻟﻴﻒ فيليبو بولونيا، بطولة كل من الفنانة نادين لبكي، منى زكي، إياد نصار، دياموند بو عبود، عادل كرم، فؤاد يمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول