المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد صدور فيلم اصحاب ولا اعز .. تعرف على طريقة الاشتراك في Netflix

طريقة إلغاء إشتراك Netflix

أهل مصر
netflix
netflix
اعلان

منذ أن صدر فيلم اصحاب ولا اعز واصبح هناك زيادة في البحث عن مشاهدة فيلم اصحاب ولا اعز وعن منصة نتفلكس خصوصا وهي الشركة المنتجة للفيلم، وكيفية الاشتراك في منصة نتفلكس والخروج منها، إليك بالتفاصيل كل ما تريد معرفته عن نتفلكس.

netflix فيلم أصحاب ولا أعز

نتفلكس

هي شركة ترفيهية أمريكية كان مؤسسها مارك راندولف وريد هاستنغز، تم تأسيسها في عام 1997 في كاليفورنيا كانت مقتصرة على تزويد خدمة البث الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد.

ولكن توسعت شركة نتفلكس بإنتاج الأفلام والبرامج التليفزيونية في عام 2013 وتوزيع الفيديو على الإنترنت، وتميزت الشركة بكونها تحصل على أفلام حصرية مازالت في السينما باكرا عن موعد تواجدها على شاشات التلفاز والهواتف.

netflix طريقة الاشتراك في Netflix

طريقة الاشتراك في Netflix

يجذب منصة Netflix العديد من الناس للاشتراك فيها، حيث توفر العديد من العروض والأفلام والبرامج بدون اعلانات مزعجة لمشاهديها، حيث يتم خصم ثمن اشتراك نتفلكس شهريا في موعد محدد بحسب طريقة دفعك، إليك طريقة الاشتراك في Netflix بالخطوات:

netflix

طريقة الاشتراك في Netflix

1- انشاء حساب على Netflix من خلال تدوين بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة السر.

netflix

2- اختيار الخطة المناسبة "يمكنك تغييرها وتخفيضها وترقيتها في أي وقت"

netflix

3- أدخل وسيلة لدفع

netflix

4- تابع البث

في حالة تسجيلك من خلال أندرويد يتطلب تحميل التطبيق، وسيتم إرسال رسالة إلكتروية لك من نتفلكس بها رابط لاستكمال التسجيل.

وفي حالة تسجيلك من الكمبيوتر أو iPhone أو iPad أو iPod Touch إليك رابط التسجيل في Netflix من هنا . https://www.netflix.com/signup

ملاحظة لمن يرغب بالاشتراك من iPhone أو iPad أو iPod Touch التسجيل غير مدعوم على نظام ios.

كما يتواجد تطبيق نتفلكس على التليفزيون الذكي ومشغلات بث الوسائط، تبأ بسجيل بريدك الالكتروني أو رقم الهاتف وسيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني أو نصية للتفعيل.

الخطوات تتغير ترتيبها باختلاف الجهاز الذي تقوم بالتسجيل فيه ولكن لا تخرج عن الخطوات الأربعة السابقة والملاحظات التي تحتاج إليها في خلال طريقة الاشتراك في Netflix كما في السابق.

netflix Netflix إلغاء الاشتراك

Netflix إلغاء الاشتراك

يمكن لأعضاء نتفلكس إلغاء إشتراك Netflix في أي وقت أو تغيير خطة الدفع في أي وقت، إليك طريقة إلغاء الاشتراك Netflix وهي كالتالي :

1- عدم دفع الرسوم في موعدها وعدم فت الحساب، إن تم الغاء حسابك وكان أمامك وقت في فترة الفوترة يمكنك استخدام نتفلكس إلى فترة انتهاء الفاتورة.

2- الغاء الحساب من صفحة الحساب حيث يوجد إما رابط لعملية الإلغاء أو ارشادات الاتصال بشركة الفوترة للإلاغء.

3- قم بتعيير كلمة المرور للتأكد من عدم فتحه مرة أخرى من الأعضاء الأخرين في المنزل.

ملاحظة: إلغاء تطبيق نتفلكس Netflix أو الخروج من الحساب لا يلغي العضوية، ولن يتم الغاء حسابك إلا بعد انتهاء بطاقة الهدية أو الرصيد العرض الترويجي إن كان متوافر لديك.

عاجل
عاجل
النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بطوخ