اعلان

في عيد ميلاده الـ 62.. أبرز محطات هشام سليم الفنية ووصفه لنفسه بـ"الدقة القديمة"

الفنان هشام سليم
الفنان هشام سليم

يحتفل اليوم الفنان 'هشام سليم' بيوم ميلاده الـ62، حيث إنه بدء مشواره منذ الصغر، وكان أول ظهور له في فيلم 'إمبراطورية ميم' مع الفنانة فاتن حمامة.

وتخرج من معهد السياحة والفنادق في عام 1981، كما قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، وبعد أن انتهى من الدراسة عاد مرة أخرى للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات، وقدم عدد كبير من الأفلام خلال حقبة الثمانينيات منها 'تزوير في أوراق رسمية'، 'الأوباش'، 'الملعوب'، 'عندما يتكلم الصمت'، كما بدأ في الأعمال الدرامية في أواخر ثمانينيات القرن العشرين، وقدم عدد من المسلسلات منها 'الراية البيضاء'، 'ليالي الحلمية'، 'أرابيسك'، ثم استمر بعدها في العمل ما بين التلفزيون والسينما.

يذكر ان الفنان هشام سليم قد كشف سابقا، خلال برنامج 'شيخ الحارة والجريئة' الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية القاهرة، حقيقة ما تردد حول كراهية أولاده له خلال الفترة الماضية.

وعلل سليم أسباب الكراهية نتيجة ضعف التواصل وعدم قدرتهم على فهمي خلال توجيههم، خاصة وأن والدتهم أجنبية وأنا حريص على تأصيل العادات واللغة العربية لديهم ولكن سرعان ما تغير الأمر عندما تقدم العمر بهم لتتحول الكراهية إلى تعلق كبير.

وأكد بأنهم الآن يتابعون أعمالي الفنية القديمة على مدار السنوات الماضية وذلك بعد العديد من المعارضات التي تعرض لها من قبل بناتي وأنا بوصف نفسي أنى دقة قديمة واختلاف العادات والتقاليد ومدى الاحترام في الماضي يختلف بكثير عن الحاضر الذي نعيش فيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية