اعلان

قبل نهى العمروسي وابنتها.. نجوم يدخلون في قضايا بسبب أبناءهم

نهى العمروسي وابنتها
نهى العمروسي وابنتها
كتب : دينا دهب

ليس دائمًا المثل المتداول 'يعملوها الكبار ويقعوا فيها الصغار'، هناك مرات عديدة يفعلها الصغار ويقع بها الكبار، وهذا ما حدث مع نازلي بنت نهى العمروسي في قضية فندق فيرمونت الشهيرة والتي تورطت بها.

نجد أن عدد كبير من النجوم يقعون فريسة أخطاء ابناءهم ويدخلون في قضايا بسببهم ويتصدرون مواقع التواصل الإجتماعي بل ويدخلون إلى الأقسام. لذا نرصد لكم عدد من هؤلاء النجوم الذين دخلوا في مشاكل بسبب أبناءهم.

نهى العمروسي وابنتها

دخلت الفنانة نهى العمروسي في مشاكل عديدة الفترة الماضية بسبب ابنتها نازلي، وذلك بعد تورطها في قضية فندق الفيرمونت نايل سيتي الشهيرة، والتي بدأت ببلاغ بأن 8 شباب اغتصبوا فتاة وبعد التحريات تبين أن هناك علاقة لإقامة حفلات جنس جماعي في هذا الفندق، واصبحت نهى العمروسي وابنتها حديث التواصل الإجتماعي.

ليلى غفران وابنتها

ليلى غفران وابنتها

من أزمات النجوم الشهيرة بسبب ابناءهم أزمة ليلى غفران وابنتها هبة، حيث أن الشرطة المصرية عثرت يوم الخميس 27 نوفمبر عام 2008 على ابنة ليلى غفران، وهي هبة إبراهيم العقاد (23 عاما) مقتولة بسبع طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها. كما تم العثور على زميلتها نادين خالد جمال (23 عاما) مطعونة بـ12 طعنة نافذة، وذلك في شقة بمدينة الشيخ زايد بالمحافظة الواقعة جنوب القاهرة. وفي ما أشارت تقارير إخبارية انه تم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد إلا أنها فارقت الحياة بعد وصولها إلى المستشفى، وهذه القضية جعلت ليلى غفران حديث التواصل الإجتماعي وقتها والشارع المصري لتتحول لقضية رأي عام.

هشام سليم وابنته

هشام سليم وابنته

كما أن الفنان هشام سليم وقع في أزمة بسبب ابنته نور أو ابنه 'نور' بعد التحول الجنسي، وذلك بعد أن تشاجرت مع الفنانة ياسمين عبد العزيز التي اعترضت على الصوت العالي الصادر من منزل ابنة هشام سليم، وتطورت الأزمة بشكل كبير، وقام هشام سليم بإخفاء ابنته التي صدر بحقها أمر ضبط وإحضار، وفي النهاية تدخلت نقابة الممثلين لحل الأزمة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل