اعلان

بعد استئصال الرحم.. ابن ميار الببلاوي يكشف لـ«أهل مصر» تفاصيل حالتها

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

استقرار الحالة الصحية طمأن للفنانة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي، وقام محمد نجلها بطمأنة جمهورها على حالة والدته الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية واستقرار حالتها الصحية.

وفي تصريحات خاصة لأهل مصر كشف محمد عن خضوع والدته لعملية استئصال الرحم، في عملية أستغرقت خمس ساعات وبأن حالة والدته مستقرة إلى الأن وعادت للمنزل، لكن لا تقدرعلى التحدث بسبب كثرة المسكنات بعد خروجها من غرفة العمليات.

وكتب محمد التاجي، على صفحة والدته قائلًا 'بإنه يفتخر بها ولكن تصرفات بعض الأشخاص الذين يرجون الأشاعات للوصول إلى الترند على حساب حالة والدتي بأشياء غير لائقة.

كما نشر صور لها بعد خروجها من غرفة العمليات، معلقًا 'الحمد لله ماما طلعت من العملية حالًا، وبطمنكم بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية، دي نعمة، شكرًا يا رب'.

طالبت الإعلامية والممثلة المصرية ​ميار الببلاوي​، متابعيها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، بالدعاء لها وذلك قبيل خضوعها لعملية جراحية، أستغرقت خمس ساعات.

ومن الجدير بالذكر بأنها ليست المرة الأولى التي تجري فيها ميار عملية جراحية إذ أنها خضعت من قبل لإجراء تدخل جراحي في الولايات المتحدة الأمريكية، في 4 نوفمبر 2020.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»