زوج المغنية اللبنانية مايا نعمة يعلن إسلامه على الهواء (فيديو)

مايا نعمة وزوجها
مايا نعمة وزوجها

ظهر شربل أبو خطار وزوجته المطربة اللبنانية مايا نعمة، مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، في حلقة من برنامج «فوق 18»، الذي تناولت فيه الزواج المختلط بين مختلف الديانات، لاسيما وأن شربل مسيحي الديانة، وزوجته مايا مسلمة.

وفاجأ شربل أبو خطار زوج مايا نعمة، الجميع بنطق الشهادتين على الهواء، قائلًا: «أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله»، فيجيب الشيخ اللبناني بأن الزواج صحيحًا في هذه الحالة لأنه أعلن إسلامه.

وقالت مايا نعمة، أنها تربت مع أمها المسيحية وأبيها المسلم، بأن تذهب إلى الكنيسة مع أمها، وتصلي بالمسجد ولا تعلم أو تعيش معنى التشدد، قائلة: «أنا عيشت الانفتاح والإيجابية»، بينما قال الزوج بأنه تربي داخل بيئة متشددة دينيًا في لبنان، وواجهها من خلال عمله الرياضي، بتكوين فريق من تختلف الديانات والطوائف في لبنان لنبذ التعصب والتشدد الديني.

ماياوالحجاب

وحول قيام شربل بأنجاب بنت وقررت بعد ذلك ارتداء الحجاب، قال: «لو قررت تعمل أي شيء في حياتها بعد فهمه لن أمانعها والله يوفقها في حياتها».

أعمال مايا نعمة

قدمت المطربة اللبنانية مايا نعمة عدد من الأغاني خلال مسيرتها الغنائية التي تقترب من العشر سنوات، من بينها ديو مع المطرب العالمي.

WhatsApp
Telegram