اعلان

حياة شيرين وحسام حبيب في قبضة الشائعات.. تفاصيل تكشف حقيقة عودتهما

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تصدر اسم كل من شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، تريند موشر البحث على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شائعة عودتهما مرة أخرى، بعد شهرين من الانفصال.

شيرين وحسام حبيب

ويبدو أن حكايات شيرين وحسام حبيب، مع الشائعات لن تنتهي، فكما كانت البطل في فترة ارتباطهما قبل الزواج، حتى في أثناء زواجهما، أصبحت هي البطل أيضا في فترة الانفصال.

الحديث عن زواج شيرين وحسام حبيب، طالته الكثير من الحكايات، إذ تردد أنها من طلبت منه الزواج، خلال سهرة عشاء، حيث سألته حينها: 'ينفع نتجوز'، ليخبرها بأنه كان سيطلب منها الطلب نفسه، لو تأخرت هي قليلا. شيرين وحسام حبيب

ولم تقف الشائعات عند الخلافات بين شيرين وحسام حبيب، وإنما وصلت لحد كتابة أخبار من عينة الانفصال بسبب استيلاء حسام على حساب شيرين المصرفي، مع تسريب تسجيلات منسوبة لوالد حسام حبيب، يؤكد فيها أن ابنه سيتزوج من فتاة أخرى، مما زاد من الشائعات حول الثنائي.

عام عاصف

وجاء عام 2021 ليكون عاصفا للغاية على الثنائي شيرين وحسام حبيب، حيث لم يتمكنا من حل أزماتهما، واستكمال حياتهما مثلما كانا يؤكدان في أي مناسبة يظهران فيها للعلن، بعدما أعلنت نضال الأحمدية انفصال شيرين وحسام حبيب في وقت سابق، ثم أكدت شيرين ذلك مؤخراً، وقبلها قالت نضال الأحمدية أن مكالمة دارت بينهما أخبرتها فيها شيرين أنها لم تعد مستعبدة.شيرين وحسام حبيب

وحتى الآن تتصدر أزمة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب التريندات، وذلك بعدما أثار خبر انفصالهما، وتأكيده، صدمة كبرى بين جمهور كليما، خاصة بعد أن أكدت شيرين أن التفاصيل الخاصة بأسباب الانفصال غير قابلة للنشر، وبالتالي علي الجميع احترام ذلك.

وأضافت أن الانفصال حدث في هدوء تام بين الطرفين، وهو الأمر الذي فاجأ متابعيهما، الذين كانوا ينظرون إليهما على أنهما من أبرز ثنائيات الوسط الفني، الذين يجمعهم تفاهما كبيرا.

رجوع شيرين وحسام حبيب

ونفت شيرين عبد الوهاب، في بيان على حسابها الشخصى بموقع 'تويتر'، ما نشر عن خبر عودتها إلى حسام، مؤكدة أن ما يتردد في ذلك مجرد شائعات.

وقال البيان: 'شيرين تؤكد عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وتحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«كدة كفاية أوي».. وزير البترول للمواطنين: لا زيادة في ساعات قطع الكهرباء مجددا