اعلان

حمو بيكا: البلد فيها قانون وهاخد حقي من نقابة الموسيقيين وبعدها مش عاوز اغني

حمو بيكا
حمو بيكا

أكد مؤدى المهرجانات حمو بيكا، خلال ظهورة في بث مباشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، استمرار معاناته بسبب عدم تمكنه من العمل داخل مصر قائلاً :'إنه لا يستطيع القراءة و الكتابة و أنه اكتسب حب الجمهور نتيجة لطيبة قلبه' .

و تابع :' أنه لم يأخذ فرصة عمل فى بلده ، و أنه يعمل فى دول أخرى'، مشيرا إلي أنه سيرجع إلى القانون لأخذ حقه من نقابة الموسيقيين بالقانون ، التى تسببت فى ضرره بالنسبة لعمله ، متسائلأ كيف لا يستطيع العمل في بلده، هو مصري الجنسية، في حين وجود أجانب و يعملون دون وجود أزمات'.

وقال : إن البلد فيها قانون وسوف يأخد حقة بالقانون، خاصة انه يوجد العديد من الأشخاص حصلوا على كارنياهات النقابة في حين تم اتهامهم قبل ذلك بالتزوير، مشيرا إلي أنه سوف يكشف كل هذه التفاصيل والكواليس خلال الفترة المقبلة بالقانون.

وكشف بيكا، قائلا:' كل واحد وقف في مستقبلي هقوله هشوف فيك يوم وفي أعز ما لديك عشان أنت دمرتلي حياتي ومستقبلي'،

وتابع :'اما أكشف ظلم النقابة لي وهاخد حقي مش عاوز أمسك مايك تاني أو أغني، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ظلمني ومش مسامح اي حد ظلمني'.

واختتمت حديثة قائلا:' أنا جبل مش هيهزني ريح وواقف على أرض صلبة وربنا معايا اللي أحسن من أي حد، أنا عاوز أكل عيش انا مش بنام من التعب والتفكير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً