اعلان

بعد تكريمه.. أمير رمسيس: سعيت كثيرًا لكي أعمل مع إلهام شاهين

أمير رمسيس مخرج "حظر تجول" .. أنا مخضوض من الجوائز

أمير رمسيس فى تكريم مهرجان جمعية الفيلم السنوى
أمير رمسيس فى تكريم مهرجان جمعية الفيلم السنوى

أعرب المخرج "أمير رمسيس"، أثناء حضوره للتكريم "بمهرجان جمعية الفيلم السنوي"، عن سعادته بكافة الجوائز الذي حصل عليها فيلم "حظر تجول"، وعددهم 12 جائزة، مشيرًا أنه فوجئ بهذه الجوائز، وأنه بحث للتأكد من أن فيلمه هو ذلك الفيلم الحاصل على 12 جائزة في كافة المجالات والفئات.

و أضاف أن فريق العمل هو من ساعده على هذا النجاح، مشيرًا إلى أن كل فنان أدى دوره بالشكل الكامل والمطلوب لنجاح العمل بهذا الشكل الذي أبهر الجميع.

وأوضح "رمسيس"، أنه عندما قرر عمل الفيلم، كان يريد العمل مع الفنانة "إلهام شاهين" بأي شكل، مضيفًا أنه كان يسعى للوصول إليها، وعندما عرض عليها السيناريو وفكرة العمل تحمست له.

وأشار إلى أن العمل مع الفنانة "أمينة خليل" هي التجربة الثانية لهم معًا، مضيفًا أنه واجه صعوبات خلال تصوير الفيلم، حيث أنه كان حريصًا على إخراج الفيلم بصورة معينة، وخصوصًا أن الفيلم تدور قصته في فترة حظر التجوال في شوارع شبرا، فكان لابد من اختيار شوارع هادئة في أوقات لا يكون بها ناس بالشارع لتكن ملائمة لهذا الوقت المتحدث عنه الفيلم .

ويذكر أن الفيلم يتحدث عن فترة حظر تجوال 2013، وتدور الأحداث حول سيدة تخرج من السجن بعد 20 عامًا في قضية قتل زوجها، لتقابل ابنتها التي لا تستطيع أن تغفر لها ما فعلته بوالدها، وأيضًا تشعر بالحنين رغمًا عنها تجاه أمها.

والفيلم من تأليف و إخراج أمير رمسيس، وبطولة إلهام شاهين، وأمينة خليل.

WhatsApp
Telegram