اعلان

خالد الصاوي:"تماسيح النيل" يحتوى على معاني كثيرة

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أعرب الفنان خالد الصاوي، عن سعادته بالمشاركة في بطولة فيلم "تماسيح النيل"، مشيرا إلي أن الفيلم هو حالة كوميدية مليئة بالمفاجآت.

وأوضح الصاوي، أنه من حسن حظة العمل مع نجوم مسرح مصر، مشيرا إلي أن تجربة مسرح مصر جعلت من أبطالها نجوم وهي تجربة ممتازة على حد وصفه.

وقال الصاوي، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن الأمل يأتي من أشياء بسيطة جدا، وهى أن نقدم فيلم جيد ويضحك الجماهير وبه معنى وترى فيه مصر وآثارها وحضارتها ومجموعة من الأبطال الشباب، وهذا متحقق في الفيلم، موضحا أنه إذا نجحنا في تقديم ذلك سنكون فعلنا شيئا بسيطا فى وقت يوجد به فيروس كورونا كما أن الرسائل التي تتواجد بين السطور هى التى تصل للجمهور لبساطتها ولكن المعانى الكبيرة من الأفضل ان تقدم فى مقال وليس فيلما.

وأكد الصاوي، قائلا:" ومن وجهه نظرى المتواضعة التى توصلت لها مؤخرا هى أن الذى يوجد بين السطور هو الأهم والإيحاء في الفن أهم من الرسالة وهذا يتحقق في فيلم "تماسيح النيل"، كما ادعى دائما للبطولة الجماعية فى كل الأعمال الدرامية والسينمائية، والمسرحية".

فيلم "تماسيح النيل" بطولة مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

وتدور أحداث الفيلم حول مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب على خالد الصاوى، الذى يجسد دور رجل ثرى، وذلك أثناء رحلته البحرية، وتم تصوير معظم مشاهد العمل على متن أحد المراكب النبيلة في أسوان، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة الأقصر أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة