اعلان

سمير صبري يكشف تفاصيل حالته الصحية ورحلته مع علاج السرطان وسر عملية القلب

سمير صبري
سمير صبري

كشف الفنان الكبير سمير صبري، تفاصيل حالته الصحية، ورحلته مع علاج السرطان، وسر عملية القلب التي ينتظر أن يجريها خلال الفترة القليلة المقبلة.

ونُقل الفنان الكبير سمير صبري، مؤخرا إلى أحد المستشفيات، بعد وعكة صحية ألمت به، مما أثار خوف محبيه من تعرضه لمكروه، أو الإصابة بفيروس كورونا.

الحالة الصحية لسمير صبري

وقال سمير صبري، في مداخلة هاتفية مع برنامج '90 دقيقة'، على قناة 'المحور'، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إنه كان مصابا بالسرطان، وتلقى العلاج الكيماوي، حتى تعافى منه، إلا أن هذا العلاج أثر على حالة القلب.

وأضاف سمير صبري، أنه من المقرر أن يخضع الأيام المقبلة، لعملية في القلب، موضحا: 'العملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدًا، وإن شاء الله أتخطاها وربنا يسهل'.

وأشار صبرى إلى أن هناك عدد من الفنانين زاروه في المستشفى، مثل: إلهام شاهين، وفيفي عبده، وميرفت أمين، ودنيا سمير غانم، ونجوى فؤاد، لافتا إلى أن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، اتصلت به هاتفيًا للاطمئنان عليه.

وجه الفنان سمير صبري، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: 'رجّع مصر للدنيا، ورجع الدنيا لمصر، وأتمنى تبلغيه بهذا الأمر، ولو أنا كنت في صحتي، كنت عملت 9 آلاف برنامج على الإنجازات الرائعة اللي هو بيعملها، والناس لم تشعر بها، أنا باتكلم من قلبي، يا رب يديني الصحة عشان أشوف الجمهورية الجديدة هنعمل فيها إيه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل