اعلان

قبل إجرائه عملية جراحية..مديحة حمدي تدعو لسمير صبري بالشفاء

مديحة حمدي
مديحة حمدي

دعت الفنانة مديحة حمدي بالشفاء للفنان الكبير سمير صبري، بعد الوعكة الصحية التي حلت به مؤخرا ونقل على أثرها الى المستشفى.

وقالت الفنانة مديحة حمدي أثناء استضافتها في برنامج 90 دقيقه على قناة المحور مع الاعلامية بسمة وهبة، إن سمير صبري نموذجًا للفنان الشامل، حيث يستطيع تقديم مختلف الأدوار، ويمكنه تقديم الأدوار الاستعراضية، بجانب أنه إعلامي قدير وفاعل خير ومتصدق سري.

وتابعت مديحة حمدي:"سمير صبري من أكتر الناس اللي أعرفهم بيعملوا أعمال خير، ومش بيعلن عنها، إحنا في أيام مفترجة والدعاء بيرد القدر وربنا يشفيه".

وكان الفنان سمير صبري كشف في البرنامج عن تفاصيل حالته الصحية، في مداخلة هاتفة ببرنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، وأوضح أنه كان مصابا بالسرطان، وتلقى العلاج الكيماوي، حتى تعافى منه، إلا أن هذا العلاج أثر على حالة القلب.

وأضاف سمير صبري، أنه من المقرر أن يخضع الأيام المقبلة، لعملية في القلب، موضحا: "العملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدًا، وإن شاء الله أتخطاها وربنا يسهل".

وأشار صبرى إلى أن هناك عدد من الفنانين زاروه في المستشفى، مثل: إلهام شاهين، وفيفي عبده، وميرفت أمين، ودنيا سمير غانم، ونجوى فؤاد، لافتا إلى أن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، اتصلت به هاتفيًا للاطمئنان عليه.

ووجه الفنان سمير صبري، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "رجّع مصر للدنيا، ورجع الدنيا لمصر، وأتمنى تبلغيه بهذا الأمر، ولو أنا كنت في صحتي، كنت عملت 9 آلاف برنامج على الإنجازات الرائعة اللي هو بيعملها، والناس لم تشعر بها، أنا باتكلم من قلبي، يا رب يديني الصحة عشان أشوف الجمهورية الجديدة هنعمل فيها إيه".

WhatsApp
Telegram