المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد هجومه على أمينة خليل.. أحمد فلوكس ملك التصريحات المثيرة للجدل

أهل مصر
أحمد فلوكس وأمينة خليل
أحمد فلوكس وأمينة خليل

اثار الفنان أحمد فلوكس الجدل بعدما شن هجوما على الفنانة أمينة خليل اليوم عبر حسابه الشخصي على أنستجرام، حيث نشر مقطع لها من مسلسل "اخر اليلل" ضمن حلقات نمرة اتنين، وهي تجلس بصحبة صديقاتها ويتحدثن بطريقة جريئة.

وعلق أحمد فلوكس على المشهد قائلا:"إن لم تستح فافعل وقل ما شئت، وإن اختفى الحياء زاد البلاء بلاءً، شتتنا معاني الكلام، فتاهت معاني كلام الأديان فبارت الأخلاق وانتهت المبادئ، وسادت المحرمات وأصبحت المحارم المحرمة هي الفعل والقول والظاهر، فانتهى الشرف وسُلب العرض..أحب أعرف أين الرقابة وأين المسؤولون عن المحتوى وأين المجلس الوطني للإعلام؟ لا حول ولا قوة إلا بالله، أتمنى أن يتم اتخاذ قرارات حاسمة تجاه المنتج والمؤلف والمخرج من قبل النقيب مسعد فودة نقيب السينمائيين أولًا، وتكون هناك قرارات رادعة، وأيضًا نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي".

مواق مثيرة للجدل لأحمد فلوكس

موقف فلوكس مع أمينة خليل ليس الأول فمن قبل هاجم المخرج هادي الباجوري بعد تصريحه عن موافقته على قيام زوجته الفنانة ياسمين رئيس بمشاهد القبلات والأعمال الرومانسية، وهاجمه فلوكس على حسابه بفيس بوك قائلا:"أنت ماعندكش مشاكل أن مراتك تتباس ده موضوعك مش موضوعنا، براحتك.. لكن ده أنت وده نوعك انت إحنا لا.. أنت بتقول إيه.. اتقِ الله".

كما هاجم الفنانة إلهام شاهين بعدم وصفت المجتمع المصري بالغريب، لأنه لم يعد يتقبل القبلات في الأعمال الفنية بخلاف أفلام الماضي الراقية التي كانت تحتوى على قبلات حسب حديثها، وهاجمها فلوكس عبر منشور بفيس بوك قائلا:"بعيدًا عن معزتك ممكن أستأذنك ماتتكلميش تاني في الكلام ده، البوسة بتعتبر حاليًا منافيه للآداب، أومال إمتى يا فندم نعتبر الشئ منافي للآداب، لما نلاقي العيل نازل وبشهاداته كمان هنا يبقي سفالة".

واضاف فلوكس:"الشاشة دي بتربي أجيال وبتشكل وجدان، مش بتربي وحوش وبتعمل أوضاع، سامحيني أنا بحبك بس مابقتش قادر أستحمل، يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي إحنا كبشر بنعمله وبيستغفر ربنا، الأفلام بقت مرجعية والنوافل بقت مهرجانات والزكاه بقت نقطة والحج بقي تشكيل.. آسف جدا. ومش عاوز أسمع كلمة حريه الفن".

كما شهن أحمد فلوكس هجوم على الفنان محمد رمضان بعدما صرح في وقت سابق عن نيته القيام بشخصية أحمس بعد وقف تصوير مسلسل الملك للفنان عمرو يوسف الذي كان يجسد فيه شخصة أحمس، وتوقف العمل بسبب مشاكل عديدة، وهاجم فلوكس رمضان عبر فيس بوك قائلا:"الرجولة أدب، والصياعة بردو أدب، وأدب الاتنين هو الأصول، أصول الفن مش النشل، أصوله الرجولة".

وكان لفلوكس أيضا موقفا ضد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بسبب أزمته مع مطربي المهرجانات الشعبية، وأتخاذه قرار بمنع عدد منهم من الغناء، وقال فلوكس عبر فيس بوك:"الأستاذ هاني شاكر ماشاء الله، فاكر الرياسة هي المنع والشطب، واللي تاحتوا الحقيقة حاجة يعني، ولا ليها علاقة بأي حاجة غير الانتفاع، وده حال أغلب النقابات".