اعلان

التطورات الأخيرة لحالة الفنان خالد الصاوى الصحية

الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي

نشر الفنان 'خالد الصاوي' على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، معقباً على تحسن الحالة الصحية له، صورة من المسلسل الكارتونى 'بوجى وطمطم'، مستخدماً 'بوجى' وعلق على الصورة وكتب: 'عمر الشقي بقي وألف شكر على سؤال الحبايب، ربنا يخليكم لي'.

وجه الفنان 'خالد الصاوى' رسالة شكر لمحبيه، لكل محبيه من الأصدقاء، الأقارب، الأهل، والجمهور رسالة شكر و امتنان لكل من تواصلوا معه، أو مع أحد المقربين منه، للإطمئنان عليه، وذلك بعد انتشار خبر مرضه.

منشور خالد الصاوى

يذكر أن .. تصدر الفنان 'خالد الصاوي' تريندات محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب انتشار أخبار إصابته بالتهابات شديدة في الأحبال الصوتية، ومنع من الكلام لفترة حتى تتحسن حالته الصحية، وكان السبب فى هذا المرض هو الإجهاد الذى تعرض له في الفترة الأخيرة بسبب انشغاله، بتصوير عدد من الأعمال الفنية، منها أعمال تعرض فى موسم رمضان القادم 2022.

على الجانب الآخر.. أحدث أعمال الفنان خالد الصاوي مسلسل'اللي مالوش كبير' والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي2021، وشارك في بطولته كل من الفنان أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية تشويقية حول غزل، التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، وبالرغم من فارق السن الكبير بينهما، إلا أنها تزوجت منه، وبعد ذلك عنفها حدث بينهما العديد من الأزمات الكبرى، لتبتعد عنه وتتعرف على سيف الخديوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً