اعلان

تعرف على مسلسلات شبكة قنوات ON في رمضان 2022

شبكة قنوات أون
شبكة قنوات أون

يعد شهر رمضان هو موسم عرض المسلسلات الجديدة، من خلال العديد من القنوات، ويكشف 'أهل مصر' المسلسلات المقرر عرضها على شبكة قنوات 'ON' خلال موسم شهر رمضان لعام 2022.

مسلسل دايماً عامر

مسلسل 'دايماً عامر' من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، أحمد الشامي، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، وعدد آخر من النجوم منهم: محمد محمود، وسما إبراهيم، وأمل رزق، وميرنا نور الدين، ولمى كتكت، وأحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج كامل أبو علي.

يناقش فيه مصطفى شعبان مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، ويحاول مناقشة حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب، ويعود فيه للتعاون مع المخرج مجدي الهواري.

مسلسل الاختيار 3

مسلسل 'الاختيار 3' بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز والفنان ياسر جلال والفنان خالد الصاوى، والفنان محمد رياض بمشاركة مميزة من كل من الفنان بيومى فؤاد، والفنان صبري فواز، والفنان إيمان العاصي، والفنانة سمر مرسي، أمير المصري، محمود البزاوي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات المتتالية من المسلسل المنتظر والعمل تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، من إنتاج سينرجي والمتحدة للخدمات الإعلامية ومن المقرر عرض المسلسل حصريا على شاشة قناة أون.

المسلسل في موسمه الثالث يتناول الفترة الحالية، حيث يتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، ويتابع الأحداث من ثورة 30 يونيو وما تبعها من أحداث مهمة مرت على الشعب المصري.

مسلسل الكبير أوى 6

مسلسل 'الكبير أوى 6' هو مسلسل من بطولة الفنان 'أحمد مكي'، والفنان 'هشام إسماعيل'، والفنانة 'ليلى عز العرب'، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام.

والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي ،وتغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن دور 'هدية'، ولا يجسد شخصية هدية فى الموسم السادس.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، يقوم به أحمد مكي كالمعتاد في أحداث الأجزاء الخمسة السابقين.

مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل 'أحلام سعيدة' من بطولة الفنانة 'يسرا'، والفنانة 'غادة عادل'،والفنانة 'مي كساب'، وشيماء سيف، وعدد آخر من النجوم، منهم: ونور محمود، ونبيل نور الدين، وجيهان الشماشيرجي وغيرهم. والمسلسل من إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.تدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة في إطار الدراما الاجتماعية الكوميدية والتشويق، حول 3 صديقات علاقاتهن غريبة وكل واحدة منهن شخصيتها مختلفة عن الأخرى، و المسلسل إلى حد ما كوميدي وليس دراما باحته.

مسلسل يوتيرن

مسلسل 'يوتيرن' بطولة الفنانة 'ريهام حجاج'، الفنان الكبير 'توفيق عبد الحميد'، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين.

والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

تدور الأحداث حول مطاردة الماضي للبطلة (ريهام حجاج) بعد تورطها مع زوجها (أيمن قيسوني) في حادث دهس سيدة والهرب، وتحكي لوالدها (توفيق عبد الحميد) أن هناك شخص صور الحادث ويحاول تهديدها.

وتتغير الأحداث ودخول الزوجين في خلافات، ليتصدى الأب للدفاع عن ابنته، فيما تظهر وحشية الزوج، الذي يضرب زوجته ويهدد والدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي