المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أبرز برامج رمضان 2022.. بسمة وهبة تعود مجددًا ورامز جلال يستمر في مقالبه

أهل مصر
برامج رمضان 2022
برامج رمضان 2022

أيام تفصلنا عن انطلاق شهر رمضان الكريم، الذي يهل علينا بأجوائه المميزة من صيام وصلاة وأجواء روحانية مميزة، بجانب وجود الأعمال الترفيهية من مسلسلات وبرامج .

ونرصد في السطور التالية قائم أبرز برامج رمضان 2022

تشهد قناة القاهرة والناس عرض برنامج "العباقرة" في موسمه الرابع، تقديم عصام يوسف، بينما تقدم الإعلامية أسما إبراهيم برنامجها الذي يحمل اسم "حبر سري"، وصرحت مؤخرا لـ"أهل مصر" أن البرنامج سيشهد في رمضان العديد من المفاجئات.

برامج شهر رمضان 2022

وتعود الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" في موسمه الثاني، بعد النجاح الذي حققه في شهر رمضان الماضي، ويستضيف البرنامج العديد من المشاهير في كافة المجالات، والكشف عن العديد من الأسرار في حياتهم، ويتم عرض البرنامج بعد الإفطار على قناة المحور؟

برامج رمضان 2022

ويعود الفنان رامز جلال في رمضان 2022 ببرنامج مقالب جديد لم يكشف عن تفاصيل حوله، لكن رامز جلال صرح مؤخرا في لقاء ببرنامج et بالعربي قائلا:"في رمضان الجاي إن شاء الله ربنا يسهل وييسر ويعديهالنا على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس"، ويعرض عادة برنامج رامز جلال على قناة ام بي سي مصر وقت الإفطار.

البرامج الدينية في رمضان 2022

ويشهد رمضان 2022 تقديم الداعية الإسلامي مصطفى حسني لبرنامج ديني ينتظر عرضه على قناة On ، ومنصة Watch it، كما يعرض برنامج "لعلهم يفقهون" للشيخ خالد الجندي ورمضان عبد المعز من خلال قناة dmc، ومنصة Watch it، وسيكون هناك أيضا في رمضان 2022 برنامج "اسأل مع دعاء"على قناة النهار.

عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم السبت 13/8/2022.. شديد الحرارة على القاهرة وجنوب الصعيد