المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نجوم يغيبون عن ماراثون دراما رمضان 2022.. أبرزهم يوسف الشريف

أهل مصر
يوسف الشريف
يوسف الشريف

يعد موسم دراما رمضان ذات أهمية كبيرة لكل الفنانين المشاركين به، وذلك يرجع لارتفاع نسبة المشاهدة في ذلك الموسم، ورغم أهميته الكبيرة التي يدرك قيمتها جميع الفنانين، إلا أن غاب عدداً من أبرز النجوم في رمضان 2022، وهنا نرصد لكم أبرز النجوم المتغيبين عن السباق في ماراثون دراما رمضان ٢٠٢٢:

الزعيم عادل إمام خارج السباق الرمضاني

يغيب النجم "عادل إمام" عن موسم رمضان القادم ٢٠٢٢، وذلك للعام الثاني على التوالي، بعد طرحه آخر عمل درامي له في رمضان ٢٠٢٠ بعنوان "فلانتينو"، إثر أزمته الصحية الأخيرة منذ عامين، وبسببها انتقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبعد إتمام شفائه قرر الراحة لفترة بعد إصابة العديد من زملائه بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

النجم يوسف الشريف (فانتازيا الدراما)

حرص الفنان "يوسف الشريف" على تقديم عمل درامي جديد في كل موسم لرمضان، وتميزت أعماله بالفانتازيا، فهو يتعمد الخروج من الإطار المعتاد، وحرص على تقديم أعمال مختلفة، عرفت باسم صاحبها يوسف الشريف، ورغم كل هذا النجاح إلا أنه غاب عن ماراثون الدراما في رمضان بهذا الموسم ٢٠٢٢، ولم يعلن عن أسباب خروجه من هذا الموسم.

ياسمين عبد العزيز تغيب عن دراما رمضان 2022

تتغيب الفنانة "ياسمين عبد العزيز" عن ماراثون دراما رمضان ٢٠٢٢، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، كانت ستؤدي بها إلى فقدان حياتها، وبعد شفائها بعد فترة كبيرة من مرضها، قررت ياسمين الابتعاد لفترة عن الدراما لاحتياجها وقت من الراحة، لكنها مازالت تدرس الأعمال السينمائية المعروضة عليها تلك الفترة.

الفنانة ياسمين صبري تخرج من الموسم بعد دخولها

أثارت الفنانة "ياسمين صبري" جدلاً واسعاً حول مسلسلها الجديد التي لم تصرح بإسمه حتى الآن، ونفت ياسمين في أواخر العام الماضي توقف المسلسل، ولكن بعد فترة كشفت عن خروج مسلسلها الجديد من السباق الرمضاني القادم.

بعد نجاح "نجيب زاهي زركش" الفنان يحيى الفخراني خارج السباق الرمضاني

يغيب الفنان "يحيى الفخراني" عن موسم رمضان القادم 2022، بعد حرصه في الأعوام الأخيرة على تقديم أعمال مختلفة من الدراما منها أعمال الرسوم المتحركة المقدمة للأطفال، وأخرى أعمال درامية آخرها مسلسل "نجيب زاهي زركش"، الذي طرح في رمضان ٢٠٢١.

منى زكى.. كورونا سبب خروج مسلسل "لام شمسية" من رمضان

أعلنت الفنانة "منى زكي" عن خروج مسلسلها الجديد "لام شمسية" خارج المنافسة في ماراثون الدراما الرمضاني للعام الحالي 2022، وذلك بسبب إصابة العديد من النجوم المشاركين معها في العمل بعدوى فيروس كورونا المستجد.

كورونا تمنع غادة عبد الرازق من المنافسة في السباق الرمضاني القادم 2022

خرجت الفنانة "غادة عبد الرازق" من السباق الرمضاني القادم ٢٠٢٢، إثر إصابتها بفيروس كورونا، وأعلنت خروجها من المنافسة الرمضانية لعام 2022، عقب إصابتها بعد تعاقدها على مسلسلها الجديد "الأبواب الخلفية"، وينتمي لمسلسلات ١٥ حلقة وتعد هذه أول تجربة لها في تلك النوعية من المسلسلات.