سميحة أيوب عن دورها في مسلسل «انحراف»: «ياما في الحبس مظاليم» (خاص)

سميحة أيوب
سميحة أيوب

كشفت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «انحراف»، والمقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2022.

مسلسلات رمضان 2022

وقالت سميحة أيوب في تصريح خاص لـ «أهل مصر»، أنها لا تقبل بالمشاركة في أي عمل، لكنها وجدت شيئا مميزا في مسلسل انحراف جذبها للتواجد فيه، لافتة إلى أن رسالة العمل تكمن في عبارة «ياما في الحبس مظاليم».

وأضافت سميحة أيوب أنها تقدم في مسلسل «انحراف»، شخصية سيدة كبيرة عائلة، تتعرض للظلم الذي يقودها إلى السجن وتدخل في معاناة كبيرة، مشيدة بمخرج العمل رؤوف عبد العزيز، وأعربت عن سعادتها بالعمل معه مرة أخرى، بعد التعاون في رمضان الماضي في مسلسل «الطاووس»، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، كما أشادت بأبطال العمل المتواجدين معها ووصفتهم بأنهم جميعهم فنانين كبار.

يشار إلى أن مسلسل «انحراف» يضم في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم الفنانة سميحة أيوب، روجينا، رانيا محمود ياسين، محمد الكيلاني، أحمد صفوت، لوسي، ﺇﺧﺮاﺝ: رؤوف عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مصطفى شهيب.

وتدور قصة العمل في قالب درامي مأخوذ عن أحداث حقيقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

وحققت النجمة الكبيرة سميحة أيوب نجاحا كبيرا الفترة الماضية، بعد تألقها في مسلسل «إجازة مفتوحة»، مع الفنان شريف منير ولقاء الخميسي، ثم مشاركتها في مسلسل «نقل عام»، الذي عرض مؤخرا وتلقى الاشادة من النقاد والجمهور، بطولة الفنان محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد بدير وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي لـ "المصريين": «اللي كنتم عايشين فيه مكنش طبيعي»