اعلان

الفنان طارق الإبياري يحتفل بذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات في حياته

الفنان طارق الإبياري
الفنان طارق الإبياري

يحتفل الفنان الشاب طارق الإبياري، اليوم، الأربعاء، 23 مارس بذكرى ميلاده، وقد بلغ عمره 35 عاماً، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز المحطات في حياة الفنان الشاب طارق الإبياري.

نشأة الفنان طارق الإبياري

ولد الفنان طارق الإبياري في يوم 23 مارس عام 1986م، وهو نجل أحمد الإبياري، وحفيد المؤلف أبو السعود الإبياري، درس المسرح في الجامعة الأمريكية، وتخرج منها، وقدم على مسرحها العديد من الأعمال المسرحية سواء تمثيل، أو إخراج.

رحلته الفنية

بدأ الفنان طارق الإبياري مشواره الفني في عمر صغير، حيث كان عمره ٧ سنوات، وقدم أولى مسرحياته مع الفنان الراحل سمير غانم، مسرحية بعنوان 'أنا ومراتي ومونيكا'، وكشف عن نجاحه في التمثيل في سنٍ مبكر، ثم شارك في العديد من المسرحيات مع الراحل سمير غانم.

واختاره المخرج وائل إحسان ليشارك في فيلم 'رمضان مبروك أبو العلمين حمودة' بطولة النجم محمد هنيدي، وشارك أيضاً في مسلسل 'الأدهم' في رمضان ٢٠٠٩ في دور أخ لأحمد عز بطل المسلسل، كما مثل دور الراحل ياسين إسماعيل ياسين في مسلسل 'أبو ضحكة جنان' عام ٢٠٠٩ أيضاً.

كما مثل في فيلم أمير البحار بطولة محمد هنيدى وتأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان. كما أنه شارك في المسلسل الإذاعي قلقاسة في وكالة ناسا مع أحمد عز و ايمان العاصى وشارك بدور أخ ايمان العاصى وإضافة لمسرحية مرسي عاوز كرسي مع الفنان أحمد بدير والإعلامية ريهام سعيد والمبدع علاء مرسي وشارك في مسلسل عايزة أتجوز (٢٠٠٩) بطولة الممثلة هند صبري ومثل فيه دور الأخ.

وقام بتمثيل فيلم بنطلون جوليت في عام 2012 وهو مؤلف الفيلم وهو المخرج وقام بدور البطولة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها