المشرف العام على التحرير داليا عماد

لم يخرج من غرفة العناية المركزة.. تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

أهل مصر
عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

تصدر الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، محرك البحث على جوجل؛ لما تعرض له من وعكة صحية نقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة في إحدي المستشفيات في القاهرة.

وكشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، إن والده الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، لم يخرج من غرفة العناية المركزة حتى الآن، وأكد "أبو زهرة" في تصريح صحفي سابق، أنه لا جديد في الحالة الصحية لوالده.

وتابع : "والدي غايب عن الوعي بقاله ٣ أيام، للآسف عنده كمان كسر في الحوض اليمين بعد وقوعه في الحمام ومن ساعتها في العناية المركزة".

حالة عبد الرحمن أبو زهرة

وفي سياق متصل، قد كشف أحمد نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، آخر تفاصيل حالته الصحية، بعدما تعرض لوعكة صحية مؤخرا، نُقل على أثرها إلى العناية المركزة.

وقال أحمد أبو زهرة في تصريح لـ «أهل مصر»، إن والده منذ نحو أسبوع سقط في المنزل، لكن بعدها قام وتحرك وتحدث معه ولم يكن هناك أي شئ.

وتابع قائلا:"قعدت أنا شخصيا اتكلمت معاه ولكن بعد مرور يوم بدأت أعراض غريبة تنتابه، وكان هو بياخد أدوية كتبها له دكتور مخ وأعصاب، وكان الدكتور بيتكلم عن جفاف وأنه لازم يشرب مياه كتيرة ولكن للأسف كان بيرفض يشرب مياه بعد ما وقع، وبدأت الحالة الغريبة تكون عنده من عدم تركيز وعدم إدراك للأشياء اللي حواليه".

مرض عبد الرحمن أبو زهرة

وأضاف نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة:"بعدها اضطرينا ننقله المستشفي بعد ما دكتور المخ والاعصاب قال لازم رعاية مركزة، أما راح المستشفى عرفنا أنه كمان عنده كسر في مفصل الحوض الأيمن وكان أخر مرة عرفت اتكلم معاه كلمتين يوم الجمعة اللي فاتت، وغير كدة هو مش في وعيه خالص، ومن ساعتها مفيش اي تقدم، خاصة انه لا بياكل ولا بيشرب وطبعا كدة المعدة حتتوقف تماما".

واختتم أحمد أبو زهرة قائلا:"هو موجود على أجهزة حاليا لضخ الأكل والسوائل في الجسم علشان موضوع الجفاف، ولكنه واضح ان الجفاف مازال شديد ومفيش اي تحسن".