اعلان
اعلان

غصب وانتقادات واسعة لـ«محمد أنور» بعد عرض حلقة رامز موفي ستار

محمد انور
محمد انور

بعد عرض حلقة الفنان محمد انور، الذي ظهر ضيفا على برنامج رامز موفي ستار، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، حيث يعرض على قناة ام بي سي مصر، ضمن برامج رمضان 2022.

غصب و انتقادات واسعة لـ محمد انور بعد عرض حلقة رامز موفي ستار

هاجم رواد السوشيال ميديا محمد انور، بعد ظهوره في حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار، حيث تسببت جملة «أبوس رجلك» فى تعرض الفنان لهجوم كبير من متابعيه عبر السوشيال ميديا.حيث ظهر محمد انور أثناء الحلقة وهو في حالة ذهول من المقلب، ومن رؤيته للنجم العالمي فاندام، وبدأ محمد أنور حاديثه لـ فاندام قائلا: “ممكن أحضنك، انا مش مصدق إني همثل معاك، حضرتك مش أنا بمثل قصاد مين”.

وتابع حدثه معربا عن سعادته برؤية فاندام: “ فرحان إني شوفتك لدرجة اني ممكن أوطي على رجلك أبوسها'.

ويشار إلي أن، قد تحولت ردة فعل محمد أنور من سعادة رؤوية فاندام، إلى استغاثة، فبعد المشهد بدأ أنور يردد: “إحلقوني، كفايا ياعم فاندام أبوس إيدك”، وكرر الشهادة أكثر من مرة وكأنه يلفظ انفاسه الأخيرة.

محمد انور والعنصرية

جدير بالذكران، قد تعرض محمد أنور لعدد من الانتقادات، وقد نشره صورة جديدة له من كواليس حلقته ببرنامج رامز جلال الجديد الذي يحمل اسم “رامز موفي ستار”، اذ سخر من نفسه وشكله عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، وعلق عليها: 'هو انا مالي شبه الفنانة جواهر كدة ليه ؟! .. منك لله يا رامز”، ثم تعرض بعدها للعديد من الانتقادات والهجوم من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تقول: “وصفك عنصري قدم اعتذار عن تعبيرك للوصف”، وغيرها من التعليقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو