اعلان

أول تعليق من عائشة بن أحمد بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار الحلقة 11:«حرام عليك»

رامز جلال
رامز جلال

بعد أن وقعت اليوم الثلاثاء، الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، ضحية مقلب رامز موفي ستار، عبر قناة ام بي سي مصر،.وقامت الفنانة عائشة بن أحمد، بالصراخ والخوف، خلال فقرة المطاردة بالسيارات في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 11.

ويعتبرعائشة بن أحمد وهي الضحية الحادية عشر من برنامج "رامز موفي ستار" لرامز جلال الذي يعرض طوال شهر رمضان على "MBC مصر" وشاهد VIP"، وكالعادة، بمجرد وصول عائشة إلى مكان المقلب لم تسلم من تعليقات رامز، والتي رفضت أيضًا وضع المكياج ولكن عندما رأت مكياج فاندام قررت أن تضع مكياج مثله. وفي حديثها عن الممثلين التونسيين في عالم الأكشن فقالت أنه لا يوجد في تونس أفلام أكشن ولكن يوجد الكثير من ممثلي الأكشن في مصر.

وبمجرد بدء المقلب، استمرت عائشة بالصراخ والتي عادت واعترضت على ما حدث معها في تصوير المشهد ليعلّق رامز عليها وقال: "عايشة شعورها بقت هايشة".

وبعد اكتشاف المقلب انهارت عائشة بالبكاء وضرب رامز قائلة: "حرام عليك" وسألت عن التمساح إذا كان حقيقي أم لا ليرد رامز: "كل ده حصل علشان مرضتيش تلبسي الباروكة"، وفي الحديث أيضًا قالت أنها تشجع "الملعب التونسي" في تونس.

برنامج رامز موفي ستاروتم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 11

ويقع في فخ برنامج رامز جلال رمضان 2022، موفي ستار لرامز جلال هذا الموسم عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة، منهم الفنانة التونسية درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب، عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

WhatsApp
Telegram