اعلان

مسلسل المداح 2 الحلقة 12.. الأحداث تواصل اشتعالها

المداح 2
المداح 2

عرض اليوم مسلسل المداح 2 الحلقة 12، للفنان حمادة هلال، ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويحقق العمل نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في الشهر الكريم.

مسلسل المداح 2 الحلقة 12

وشهد مسلسل المداح 2 الحلقة 12 ظهور الحزن الشديد على صابر، وذهب لزيارة والدته المريضة في المستشفى، لكنه تفاجئ بها تصرخ بصوت عالي وحاول أن يساعدها لكن بدون فائدة، بعد ذلك جاء الأطباء واخرجوه بالقوة، ثم أخبره أحد الأشخاص أن أمه ملبوسة بالجن.

المداح 2

ويتوقع في مسلسل المداح 2 ، أن تستمر الإثارة والتشويق في المسلسل، الذي يواصل تحقيق النجاح الكبير للعام الثاني على التوالي بعدما حقق ٤ي سباق مسلسلات رمضان الماضي نسبة مشاهدة عالية وتلقى الإشادة من الجميع.

يتولى بطولة المداح الجزء الثاني الحلقة 12 نخبة من نجوم الفن، منهم الفنان حمادة هلال، كمال أبو رية، حنان سليمان، خالد سرحان، سهر الصايغ وآخرين، من تأليف أمين جمال، شريف يسري ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير رجب.

المداح 2

وتتمحور قصة مسلسل المداح 2 في قالب درامي، حيث سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

موعد عرض مسلسل المداح 2

من المقرر عرض مسلسل المداح 2 يوميا طوال شهر رمضان المبارك، على شاشة mbc مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً، فيما يعاد على شاشة 'MBC مصر2' 5:00 عصراً، و11:00 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا