اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 9.. العودة شرط رحاب لمساندة صابر

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 9
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 9

جذب مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 9، أنظار الكثير من محبي الدراما العربية، خاصة الرعب، مع تزايد حدة الأحداث والتي انتهت على حبس صابر.

وتتصدر أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل المداح 2، اهتمام بحث قطاع عريض من المتابعين، الذين يحرصوا على مشاهدتها يوميًا، على شاشة قناة mbc masr.

ويرصد ' أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 9، في إطار المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، طوال الشهر الكريم.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 9

يشهد مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 9، العديد من الأحداث المشوقة، والتي تجذب انتباه المتابعين، ليشاهدوا حلقاته باستمرار، ليتعرفوا على أحداثه.

وتستعرض الحلقة محاولة أبو الخير، إقناع رحاب، بمساعدة صابر، بعد القبض عليه، لتوضح رفضها، وسعادتها بوجوده في السجن.

وتوضح الأحداث سر وحمة الشيخ عبد الرحمن، والذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، حيث يوضح أنه بسبب أذية مليكة 'سهر الصايغ'، له، والتي تعاود الظهور له بسبب مساندته لصابر.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 9 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 9

مسلسل المداح 2 الحلقة 9

تحمل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 9، عثور صابر على عادل، الذي كان يراوده في أحلامه، في السجن، ليخبره أنه لا يستطيع مجابهة مليكة، ويطلب حمادة هلال من أبو الخير، جمع كافة المعلومات حوله.

وتتوالى الأحداث، حتى يقرر وكيل النيابة، تجديد حبس صابر، بتهمة قضة قتل منير الشهاوي، خاصة بعد تأكيد زوجته للأمر، لتذهب جميلة ' ولاء الشريف'، إليها لتحاول إقناعها بمساعدة صابر.

وتوضح رغبة رحاب، والتي تجسد دور الفنانة هبة مجدي، في العودة لصابر، حيث اخبرته ذلك عندما زارته في السجن، مشيرة إلى رغبتها في مساعدته.

وتنتهي أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة التاسعة، بظهور مليكة أمام صابر، في هيئة منير الشهاوي، ليخبره أن القتل من الكبائر، لينفعل عليه نافيًا الأمر، لتظهر أمامه بهيئتها، موضحة أن لن يقدر عليهم.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 9 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 8،محل بحث الألاف من محبي العمل الدرامي، حيث يعرض عبر فضائية قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما تعرض حلقات الجزء الثاني من المداح، عبر قناة mbc مصر 2، ، مسلسل المداح 2، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح الجزء الثاني وتردد قناة mbc masr الناقلة له

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل المداح 2 الحلقة 9

مسلسل المداح الجزء الثاني 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً