اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 10.. الإفراج عن صابر والقاتل مفاجأة

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 10
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 10

يزداد البحث عن مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 10، حيث نال العمل إعجاب قطاع عريض من محبي الدراما، منذ انطلاق الجزء الأول منه.

وتشهد أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل المداح 2، العديد من الأحداث الهامة، بعد أن انتهت أحداث الحلقة السابقة، على مواجهة قوية بين صابر ومليكة.

ويرصد ' أهل مصر'، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 10، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، والتي يقدمها الموقع يوميًا، خلال الشهر المبارك.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 10

يحمل أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 10، تصاعدًا قويًا في الأحداث، حيث كشفت العديد من الأحداث الصادمة، والمواجهات القوية.

وكشفت الأحداث، تقديم رحاب تسجيل لمكالمة بينها وبين زوجها أثناء قتله، وظهر فيها صوت القاتل، وتم ظهور براءة صابر، والإفراج عنه.

وجاءت المفاجأة الصادمة، لمتابعي المداح الجزء الثاني، بظهور قاتل منير الشهاوي، حيث كان خطيب جميلة السابق، بالاتفاق مع رحاب، والتي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي، والتي طلبت منه الزوج من جميلة، مقابل مبلغ مالي ضخم.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 10 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 10

مسلسل المداح 2 الحلقة 10

وتشهد أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 10، توريط حسن في مشكلة كبيرة مع الضرائب، ليلجأ لشريكة في الوكالة، ليحصل على الأموال اللازمة لدفعها للضرائب، ويستغل الأخير الفرصة، ويطلب زيادة حصته في الشراكة، مقابل دفعه بالأموال اللازمة.

وتستمر الأحداث، ويبحث صابر في كل الطرق، حتى يصل لعادل، ويتمكن من مساعدته، وترفض والدة عادل مساعدته، لكن تحاول زوجته، مساعدته، ويكتشف صابر بأن عادل محبوس في قضية شروع في قتل.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 10 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة العاشرة، محل بحث قطاع عريض من المواطنين، حيث يعرض يوميًا على شاشة قنوات mbc مصر.

- يعرض عبر قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما تذيع قناة mbc مصر 2، مسلسل المداح يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 10

مسلسل المداح 2 الحلقة 10 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً