اعلان
اعلان

علي الحجار يستعد لسهرة رمضانية الجمعة المقبلة في دار الأوبرا المصرية

 علي الحجار
علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء سهرة رمضانية على مسرح النافروه بدار الأوبرا المصرية، وذلك في مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 15 إبريل الساعة الـ 9 ونصف مساًء.

ويقدم الحجار، مجموعة مختارة أجمل أغاينه، التي قدمها على مدار مشواره الفني وأبرزهم: (الهلالية، زي الهوا، عارفة، الحلم في الليل الطويل، الزين والزينة، تجيش نعيش، العروسة، الليلة ليكي، على قد ما حبينا، أنا كنت عيدك، في قلب الليل، لما الشتا يدق البيبان، مفيناش من خوف، مسالة مبدأ، في هويد الليل، الحلواني، عم بطاطا، داري العيون، انكسر، اعذريني، رمضان كريم، حرما ياسيدي، يا رب).

يذكر أن عاد الفنان علي الحجار، لغناء تتر المسلسلات من جديد، بعد غياب لمدة 7 سنوات، حيث غنى تتر مسلسل "جزيرة غمام" الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني 2022، وهو بطولة كلًا من (طارق لطفي، الفنانة مي عز الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب).

وكشف علي الحجار، في تصريحات تليفزيونية، أنه قدم أغنيات لأكثر من 120 مسلسلًا ومنها مسلسلات؛ قام بالتمثيل فيها، مؤكدًا أن تترات المسلسلات الآن ليست كالتي كان يقدمها قبل ذلك.

وأعرب الحجار، عن فخره وإعتزازه بغناء تترات مسلسلات متميزة مثل (ذئاب الجبل، الرحايا، المال والبنون)، وغيرها من الأعمال، وهناك بعض المسلسلات ينساها الناس، ويتذكرون تتراتها ومنها أيضًا تتر ليالي الحلمية، وزيزينا، للمطرب محمد الحلو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو