اعلان

قضيت فيها جزء مهم من طفولتي.. أحدث ظهور لداليا البحيري من السودان

داليا البحيري
داليا البحيري

نشرت الفنانة داليا البحيري، عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صورة لها من مطار السودان بصحبة عددًا من المضيفات.

وكتبت عليها الفنانة داليا البحيري معلقة :' بعد سنين كتيييييير قوي رايحة البلد اللي قضيت فيها جزء مهم قوي من ذكريات طفولتي، بلد الطيبة والخير والمحبة بلدي الثاني السودان الحبيب'.

داليا البحيري

ويشار إلى أن الفنانة داليا البحيري، لم تشارك في الماراثون الرمضانية 2022، حيث كشفت على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة 'أنتظروا جزء جديد من مسلسل' يوميات زوجة مفروسة أوي'، ثم بعدها بفترة خرج المخرج أحمد نور لينفي وجود جزء 4 من مسلسل' يوميات زوجة مفروسة أوي'.

وتدور أحداث مسلسل' زوجة مفروسة أوي' حول زوجة صحفية تعمل بنفس المكان الذي يعمل به زوجها وتنشب بينهم خلافات وصراعات ومنافسات حول من الناجح، والمسلسل حلقاته منفصلة وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي.

وشارك في بطولة مسلسل 'يوميات زوجة مفروسة أوي ' كلًا من: داليا البحيري، خالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوي، مروة عبد المنعم، إيمان السيد، شريف باهر، شيماد سيف، نور إيهاب، سليم الترك، تأليف أميره ضرغام، وإخراج أحمد نور.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة داليا البحيري، مسلسل ' فلانتينو'.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يمتلك مدارس إنترناشيونال وزوجته تديرها، وهي شخصية قوية جدًا تُربك أي شخص إذا تعامل معاها، فتنشب بينهم الخلافات ليقرر الزواج من بنت شابة، وعند اكتشاف الأولى بوجود الثانية تحدث بينهم صراعات الزوجات، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي تشويقي.

وشارك في بطولة مسلسل 'فلانتينو' كلًا من : عادل أمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الأبياري، هدى المفتي، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، هادي الجيار، سمير صبري، طارق والي، على ربيع، رضا إدريس، إنعام الجريتلي، مصطفى هريدي، إلهام عبد البديع، عمرو وهبه، يوسف الأسدي، زينه هاشم، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً