اعلان

ميار الغيطي عن تعاونها مع مي عز الدين في «جزيرة غمام»: «الشغل معاها ممتع وجميل»

ميار الغيطي تبدي سعادتها بالعمل مع مي عز الدين في مسلسل جزيزة غمام

جزيرة غمام
جزيرة غمام

نشرت الفنانة ميار الغيطي، عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، صورة من كواليس مسلسل 'جزيرة غمام'، المشارك في السباق الرمضاني 2022.

وكتبت الفنانة ميار الغيطي، معلقة: 'مي عز الدين، قلب كبير فعلًا، بتحب كل اللي حواليها بجد من كلام، ومعايا أنا كانت من أحلى المفاجأت اللي حصلت لي في المسلسل، الشغل معاها ممتع وجميل ويخليك عايز تطلع كل الحاجات الحلوة، وأنا أصلًا أصلًا بحبها، أحلى عايقة'.

مسلسل جزيزة غمام

وتدور أحداث مسلسل 'جزيرة غمام' حول زمن الصعايدة من القرن العشرين، وصراع كبير بين الأشقاء ومحاولة السيطرة على الجزيرة ظننا انها بيها كنوز وأسرار كبيره، ويحاولان تنفيذ مخططاتهم لأخذ الجزيرة.

وشارك في بطولة مسلسل' جزيرة غمام ' كلًا من: طارق لطفي، مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، إسلام حافظ، أحمد النجار، أحمد عبدالحميد، مونيكا الفونس، عبدالرحمن القليوبي، عايدة فهمي، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي، ضياء عبدالخالق، عماد الراهب، عبدالعزيز مخيون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

مواعيد عرض مسلسل 'جزيرة غمام'.

شاشة الحياة الساعة 10:00 مساءً، ويتوقع المسلسل أن يتلقى مشاهدات عالية.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ميار الغيطي، فيلم ' فبراير الإسود' وتدور أحداث فيلم ' فبراير الإسود' حول أخوين واحد دكتور في الجامعة، والأخر يعمل كيميائي لينتهي بهم الحال، للعمل في تصنيع الطرشي، وتحدث لهم مشاكل كثيرة وصراعات مع الحياة ليقرروا السفر خارج البلد أو تزويج أبنائهم من الطبقات الأثرية.

وشارك في فيلم' فبراير الأسود' كلًا من : خالد صالح، طارق عبد العزيز، إدوارد، عمرو أسامة، سليمان عيد، ميار الغيطي، تأليف محمد أمين، وإخراج محمد أمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر